التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: عملة البيتكوين تصارع للعثور على الاتجاه

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف شراء عند 34000 وأمر جني ربح عند 36000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 32000.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 33700 وأمر جني الربح عند 32000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 35000.

لم يحدث الكثير من التغيير في زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى كثيرًا خلال الجلسة الآسيوية حيث أولى المتداولون اهتمامًا وثيقًا بهجوم برامج الفدية المستمرة. ويتم تداولها عند 33880، وهو ما يقل بنحو 5٪ عن أعلى مستوى أمس. بينما تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 634 مليار دولار.

هجوم برامج الفدية Kesaya

انخفض سعر البيتكوين مع استمرار الهجوم الكبير لبرامج الفدية في جميع أنحاء العالم. وقد قام المتسللون الروس المعروفون باسم REvil بهجوم من جانب العرض على Kaseya.

Kaseya هي شركة تكنولوجيا معلومات توفر تحديثات البرامج لآلاف الشركات على مستوى العالم. ثم يقدم هؤلاء العملاء خدماتهم لشركات أخرى. لذلك، في حين أن الاختراق قد أثر على 40 من عملاء Kaseya البالغ عددهم 30000، كان التأثير كبيرًا. وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، طالب المتسللون بفدية قدرها 70 ألف دولار. هذه أكبر فدية يتم طلبها على الإطلاق.

لذلك، مع زيادة عدد هجمات برامج الفدية، هناك احتمال أن يتدخل المنظمون وصانعو السياسات في الولايات المتحدة. ومن المحتمل أن يكون لهذه اللوائح الصارمة تأثير سلبي على العملات المشفرة. ومع ذلك، يعتقد بعض المحللين أن اللوائح ستكون أفضل لبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

يتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع الأخبار التي تفيد بأن الطلب على التجزئة والمؤسسات على العملات المعدنية ينخفض. تظهر البيانات الحديثة أن عدد محافظ عملات البيتكوين النشطة قد انخفض بمقدار رقمين وهو في أدنى مستوى كان عليه في الشهرين الماضيين. عادةً ما تكون هذه البيانات عبر السلسلة علامة على أن الطلب على العملة المعدنية يتراجع حيث يظل سعرها أقل من أعلى مستوى له على الإطلاق بأكثر من 50٪. ظل المستثمرون المؤسسيون المهمون لتكييفه في الهامش أيضًا بسبب مخاوف ESG.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى كان في مرحلة تدعيم مؤخرًا. يتضح هذا من خلال حقيقة أن عملة البيتكوين يتم تداولها عند نفس مستوى المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يومًا بينما يكون خطي MACD على الخط المحايد. علاوة على ذلك، انخفض متوسط ​​المدى الحقيقي (ATR) أيضًا.

في هذه الأثناء، تكون العملة أقل بقليل من الدعم الأول لمؤشر Andrews Pitchfork وهي عند نفس مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. كما أنها شكلت نموذج رأس وكتفين معكوس صغير.

لذلك، من المحتمل أن يرتد الزوج مرة أخرى في المدى القريب حيث يستهدف المتداولون على الارتفاع المقاومة عند 35000. على الجانب الآخر، سيؤدي الانخفاض إلى ما دون 33600 إلى إبطال الاتجاه نحو الصعود.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder