التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: تقترب عملة البيتكوين من مستوي الدعم الرئيسي مع اشتداد البيع

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 28000.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 31000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 30500 وأمر جني الأرباح عند 32000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 28000.

انهار زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي دون مستوى الدعم 30000 يوم الاثنين مع انهيار الأسواق العالمية. وقد انخفض سعر البيتكوين إلى 29692 دولارًا، وهو أدنى مستوى له منذ 22 يونيو. أدى هذا الانخفاض إلى رفع القيمة السوقية الإجمالية للعملة إلى أكثر من 556 مليار دولار. وشهدت جميع العملات المشفرة التي تتبعها CoinMarketCap انخفاض قيمتها السوقية إلى أكثر من 1.19 تريليون دولار.

سعر البيتكوين يكسر مستوي الدعم الرئيسي

كافح زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى مساء الاثنين والثلاثاء حيث سارع المستثمرون إلى الدولار الأمريكي نظرًا لأمانه مع ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كوفيد على مستوى العالم. وفي الولايات المتحدة، ارتفع عدد الحالات في جميع الولايات. وبالمثل، ارتفع عدد الحالات اليومية في المملكة المتحدة إلى أكثر من 68 ألف حالة. أما في أستراليا، أعادت ولايات مثل فيكتوريا ونيو ساوث ويلز قيودها.

لذلك، ارتبط ضعف أسعار البيتكوين بضعف الأصول المالية الأخرى. على سبيل المثال، فقد الدولار الأمريكي أكثر من 800 نقطة بينما انخفض مؤشرا ناسداك 100 وستاندرد أند بورز 500 بأكثر من 1٪. وفي أوروبا، انخفضت أيضًا مؤشرات مثل داكس وCAC 40 بأكثر من 1٪. ومع ذلك، لا يزال هناك أمل، حيث أن معظم العقود الآجلة للمؤشرات قد ارتدت مرة أخرى، مع إضافة مؤشر داو جونز أكثر من 200 نقطة.

عانى سعر البيتكوين أيضًا بسبب الحجم المنخفض نسبيًا حيث يظل معظم المستثمرين حذرين بشأن شراء عملة فقدت أكثر من 50 ٪ من قيمتها في الشهرين الماضيين. بينما كافح العديد من الأشخاص في وضع العطاءات فوق مستوى المقاومة 34000 دولار.

في وقت لاحق، شهدت العديد من الشركات التي تتعامل مع العملات انخفاضًا في أحجام التداول. على سبيل المثال، شهدت شركات مثل Coinbase وBinance انخفاضًا في حجمها بأكثر من 50٪ منذ مايو. هذا أيضًا بسبب المخاوف المتزايدة من ارتفاع أسعار الفائدة وتشديد اللوائح.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي كان في نطاق ضيق في الأيام القليلة الماضية. نتيجة لذلك، شكلت قناة في الاتجاه نحو الهبوط تظهر باللون الأسود. وقد قام الزوج باختراق في الاتجاه نحو الهبوط أدنى هذا الدعم حيث استمرت عمليات البيع في الأسهم العالمية. كما تحرك أيضًا إلى ما دون المتوسطات المتحركة (MA) لفترتي 25 يومًا و50 يومًا بينما انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) أيضًا. لذلك، سيكون المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو الدعم عند 28666 دولارًا، والذي كان أدنى مستوى في يونيو. سيؤدي الانخفاض عن هذا المستوى إلى رفع المستوى المرجعي التالي إلى 25000 دولار.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder