التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: يشير نمط الرأس والكتفين المعكوس إلى الاختراق في الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 44000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 38000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 38000 وأمر جني الربح عند 35000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 40.000.

ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى إلى مستوى مقاومة رئيسي بعد بعض التعليقات الإيجابية من قبل إيلون ماسك والملياردير بول تيودر جونز. ويتم تداول عملة البيتكوين عند 40388 دولارًا، وهو ما يزيد بنحو 30 ٪ عن أدنى مستوى في مايو.

البيتكوين يرتفع إلى مستوى المقاومة الرئيسية

بدأ تداول عملة البيتكوين بشكل يدعو للتفاؤل هذا الأسبوع حيث تفاعل المستثمرون مع الرد على تغريدة من قبل إيلون ماسك. فيه، قال أن تسلا ستعيد النظر في قبول عملة البيتكوين عندما يثبت أن 50 ٪ من المعدنين قد انتقلوا إلى الطاقة النظيفة.

ثم تلقى السعر المزيد من الدعم من بيتر جونز، مؤسس مؤسسة روبن هود. جونز هو واحد من أكثر مديري صناديق التحوط احتراما والذين حققوا ثروة خلال الأزمة المالية العالمية 2008-2009. في مقابلة مع CNBC ، قال إنه كان يشتري العملة المشفرة بسبب سياسات الاحتياطي الفيدرالي.

كما يرتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى حيث لا يزال المتداولين متفائلين بأن الاحتياطي الفيدرالي سيظل متكيفًا في الاجتماع الذي سيبدأ اليوم. ومن المتوقع أن يترك البنك أسعار الفائدة عند مستوى قياسي منخفض يتراوح بين 0٪ و 0.25٪. ومن المتوقع أيضًا أن تلزم نفسها بمزيد من التيسير الكمي. في البيان، سيراقب المحللون مصطلح "مؤقت" الذي استخدمه البنك لوصف عملية الاسترداد الحالية.

يأتي قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت كانت البيانات من الولايات المتحدة قوية نسبيًا. يشهد سوق العمل تضييقًا، حيث تكافح العديد من الشركات للعثور على عمال. كما انخفض عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات إعانة أولية إلى أدنى مستوى بعد الوباء. علاوة على ذلك ، ارتفع التضخم إلى أعلى مستوى له في عقد من الزمان بينما ظهر مؤشر أسعار المنازل (HPI).

يرتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا بعد أن ظهر أن التدفقات الخارجة في صناديق البيتكوين قد بدأت في التباطؤ بعد انخفاضها بشكل كبير في الشهرين الماضيين.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى قد شكل نمط رأس وكتفين معكوس. في التحليل الفني، عادة ما تكون هذه إشارة إلى أن السعر سوف يرتد مرة أخرى، خاصة إذا تمكن من التحرك فوق المقاومة المهمة عند 40.000. تحرك الزوج أيضًا فوق المتوسطات المتحركة لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. وقد قام الاثنان أيضًا بعمل نمط تقاطع في الاتجاه نحو الصعود. كما أنه أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. لذلك، قد يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع مستوى تصحيح 50٪ عند 44640.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.