التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: متجه بشدة نحو الصعود فوق 40,000

سيبروس نياجا

.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف شراء عند 40.000.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 43000 وأمر وقف الخسارة عند 38000.
  • الجدول الزمني: يومان.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 37500.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 35000 وأمر وقف الخسارة عند 39000.

لقد تراجع زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى بعد صدور القرار المتشدد من مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة. حيث انخفض الزوج بأكثر من 1000 دولار ويتم تداوله عند 38800 دولار، ليصل إجمالي رأس المال السوقي إلى أكثر من 796 مليار دولار.

أسعار عملة البيتكوين والفائدة

لقد كان للأسواق المالية رد فعل كبير بعد قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأخير بشأن سعر الفائدة. حيث ترك البنك أسعار الفائدة دون تغيير عند مستوى قياسي منخفض يتراوح بين 0٪ و 0.25٪ كما كانت منذ بداية الوباء. بالإضافة إلى أنه ترك سياسة التيسير الكمي العملاقة ثابتة في الوقت الحالي.

في البيان المصاحب، قال بنك الاحتياطي الفيدرالي إن الاقتصاد الأمريكي يسير في انتعاش أقوى مما كان متوقعًا. وقال أيضًا إن الأعضاء بدأوا في التداول للخروج من بيئة المال السهل. وقد أشار معظم أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إلى أن أول رفع لسعر الفائدة سيصدر في عام 2022. كما بدأ الأعضاء في المداولات بشأن إنهاء برنامج شراء السندات.

كان قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي مهمًا لعملة البيتكوين. أولاً، تم إرجاع الارتفاع الأخير إلى سياسات بنك الاحتياطي الفيدرالي. من خلال خفض أسعار الفائدة، قام البنك بتحفيز المستثمرين لبدء الاستثمار في الأصول الخطرة مثل العملات المشفرة وشركات التكنولوجيا. على هذا النحو، يقول المنطق، أن الانعكاس سيحدث عندما يبدأ البنك في التشديد.

ومع ذلك، هناك احتمال أن يتراجع الدولار بينما يرتد سعر عملة البيتكوين مرة أخرى في بيئة تشديد. هذا لأنه ، كما فعل من قبل، من المرجح أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة تدريجيًا. أيضًا، سيحدث هذا التشديد في وقت يتعافى فيه الاقتصاد، مما يعني أن الناس سيظل لديهم الأموال للاستثمار. علاوة على ذلك، ستظل عوائد الأصول الآمنة مثل السندات منخفضة.

تحليل سعر عملة البيتكوين

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكيون مقابل الدولار الأمريكى قد وجد مقاومة قوية عند مستوى 40,000. لقد كافح في التحرك فوق هذا المستوى عدة مرات في الشهر الماضي. في الواقع، فشل السعر في التحرك فوقه هذا الأسبوع بعد التصريحات الدافعة للاتجاه نحو الصعود من قبل إيلون ماسك وبول تودور جونز. وقد شكل الزوج أيضًا نموذج رأس وكتفين معكوسًا، حيث يقع خط العنق عند 40,000.

وهو أيضًا في نفس مستوى المتوسطات المتحركة الأسية لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. لذلك، من المحتمل أن يرتد الزوج مرة أخرى الآن بعد أن أكد بنك الاحتياطي الفيدرالي أنه يفكر في التضييق. سيتم تأكيد ذلك إذا تمكن الزوج من التحرك فوق مستوى المقاومة 40,000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.