التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: عملة البيتكوين لم تنتهي من المصاعب التي تواجهها بعد

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 35000 وأمر جني الربح عند 33000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 39000.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 38000 وأمر جني الأرباح عند 39000.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 37000.

لقد شهد زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى ارتفاعًا كبيرًا يوم الأربعاء حيث تفاعل المستثمرون مع الأخبار الواردة من من أل سَلفَدور. حيث ارتفع سعر البيتكوين من 31 ألف دولار يوم الثلاثاء إلى 37665 دولارًا.

عملة البيتكوين ترتد مرة أخرى

ارتفع زوج العملات البيتكيون مقابل الدولار الأمريكى حيث انعكس المتداولون على الأخبار التي تفيد بأن دولة أل سَلفَدور جعلت من البيتكوين عملة قانونية. هذا يعني أن الناس في الدولة ستتمتع بحرية استخدام العملة في أنشطتهم اليومية. على سبيل المثال، سيكونون قادرين على دفع الفواتير والضرائب باستخدام العملة المعدنية.

ومع ذلك، هناك العديد من المخاوف. أولاً، أل سَلفَدور بلد صغير يبلغ إجمالي الناتج المحلي فيه حوالي 27 مليار دولار وعدد سكانه صغير نسبيًا. وعلى هذا النحو، يعتقد المحللون أن حجم عملة البيتكيون المستخدم في الدولة سيظل منخفضًا في المعايير العالمية. ثانيًا، من غير الواضح ما إذا كانت العديد من الشركات ستبدأ في قبول عملة البيتكوين، وهي عملة معروفة بتقلبها. ثالثًا، هناك مخاوف بشأن ما إذا كان المزيد من الدول ستتبع خطى البلاد.

استقر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا بعد أن تبين أن شركة جيه بي اس دفعت 11 مليون دولار في شكل عملات بيتكوين كفدية. وقد كان هذا أكبر بكثير من مبلغ 4 ملايين دولار الذي دفعته شركة كولونيال بايبلاين للقراصنة. لذلك، هناك مخاوف من أن تبدأ الحكومة الأمريكية في تنفيذ اللوائح الخاصة بالعملات المشفرة. وغالبًا ما يُنظر إلى هذه اللوائح على أنها سلبية بالنسبة لبيتكوين.

سوف يتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى اليوم مع بيانات التضخم الأمريكية. ويعتقد المحللون أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) ارتفع إلى 4.7٪ في مايو. كما أنهم يرون ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي من 2.3٪ في أبريل إلى 3.4٪ في مايو. ستعزى هذه الزيادة السنوية إلى انخفاض أسعار المستهلك بشكل حاد في الأشهر الأولى من الوباء. ويرجع ذلك أيضًا إلى ارتفاع أسعار معظم الأشياء بسبب مشكلات الخدمات اللوجستية وارتفاع أسعار المستهلك.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى ارتفع إلى ما فوق 37000 بعد قرار أل سَلفَدور.وقد  كان الزوج أدنى قليلاً من القناة في الاتجاه نحو الهبوط التي تربط أعلى المستويات منذ 21 مايو. كما أنه أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ بينما استمر الحجم في الانخفاض. كما تحرك قليلاً فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

لذلك، سيظل الزوج متجهًا نحو الهبوط طالما أنه أدنى تصحيح 23.6٪ وخط الاتجاه في الاتجاه نحو الهبوط. على هذا النحو، لا يمكننا استبعاد وضع يمحو فيه بعض المكاسب التي تحققت بالأمس.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.