التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: عملة البيتكوين لا تزال في إنتظار محفز

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 38000 وأمر جني الأرباح عند 40.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 36000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 36000 وأمر جني الربح عند 33000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 38000.

يقع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في نطاق ضيق بعد مروره بفترة مضطربة في مايو. ويتم تداول عملة البيتكوين عند 36,843 دولارًا، وهو أعلى بنسبة 23 ٪ من أدنى مستوى في مايو و 38 ٪ أقل من أدنى مستوى خلال الشهر.

اللوائح وأسعار الفائدة

لقد كافح زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في الأسابيع القليلة الماضية حيث يستمر المستثمرون في القلق بشأن اللوائح العالمية. وفي مايو، صادق بنك الشعب الصيني (PBOC) على بيان صادر عن بعض أكبر المجموعات التجارية في مجال التمويل. كما قد حثت المجموعات أعضاءها على تجنب قطاع العملات المشفرة بسبب مدى تقلبه وخطورته. كان هذا إعلانًا بارزًا بالنظر إلى أن الصين واحدة من اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع.

في مقابلة حديثة مع Financial Times، قال الرئيس الجديد لمكتب مراقب العملة (OCC) إن العديد من الوكالات الحكومية ستكثف اللوائح في صناعة التشفير. هذا انحراف عن نهج اللمسة الخفيفة لإدارة ترامب. لذلك، بعد اختراق Colonial Pipeline  الأخير، هناك احتمال أن تفعل هذه الوكالات المزيد.

سوف يتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي. اليوم، سيلقي نائب رئيس التنظيم، راندال كوارلز، ولايل برينارد خطابات. من المحتمل أن تحرك البيانات أسعار البيتكوين لأنها ستوفر المزيد من التفاصيل حول أسعار الفائدة.

في مايو، أصر الاحتياطي الفيدرالي على أنه لن يرفع أسعار الفائدة ويتخلى عن برنامج التسهيل الكمي حتى بعد الأرقام الاقتصادية الإيجابية. لذلك، نظرًا لأن البنوك المركزية الأخرى مثل بنك كندا وبنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ) تبدأ في التشديد، فإن المحللين سيترقبون ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سيغير رأيه.

اليوم، سوف يتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع أحدث بيانات التصنيع من الولايات المتحدة. يتوقع المحللون أن تُظهر البيانات الصادرة عن Markit ومعهد إدارة التوريد (ISM) أن نشاط المصنع استمر في الأداء الجيد.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى  

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يقع في نطاق ضيق. يتم تداوله عند 36843، وهو نفس النطاق الذي كان عليه بالأمس. يقع الزوج أيضًا على نفس مستوى المتوسط ​​المتحرك لفترتي 25 يومًا و 15 يومًا، في حين أن مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية (RSI) قد صنعوا نمط تباعد في الإتجاه نحو الصعود. ويبدو أيضًا أنه يشكل نموذجًا للرأس والكتفين المقلوب. لذلك، من المرجح أن يرتد الزوج مرة أخرى حيث يستهدف المستثمرون المقاومة الرئيسية التالية عند 40925.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

 

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.