التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: عملة البيتكوين على استعداد للاختراق

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 39000 وأمر أخذ الربح عند 41000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 37000.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 36400 وأمر جني الربح عند 34000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 39000.

يقع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى في نطاق ضيق حيث يستمر التدعيم في العملات المشفرة. ويتم تداول الزوج عند 37373، حيث تم تداوله في الأسابيع القليلة الماضية. العملات المشفرة الأخرى مثل الإيثر وكاردانو تقع أيضًا في نطاق ضيق بينما قفزت الديجوكوين بأكثر من 20٪ بعد تأكيد Coinbase أنه سيضيفه إلى Coinbase Pro.

استمرار تدعيم عملة البيتكوين

لقد كافح زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى إيجاد اتجاه في الأيام القليلة الماضية بعد أن انهار إلى أدنى مستوى له في عدة أشهر في مايو. هناك سببان لحدوث ذلك.

أولاً، يشعر المستثمرون بالقلق بشأن اللوائح في قطاع العملات المشفرة مع ارتفاع عدد الهجمات وطلبات الفدية. على سبيل المثال، في مايو، تمكن قراصنة روس من إيقاف خط أنابيب كولونيال الذي ينقل أكثر من 3 ملايين برميل من النفط يوميًا. وقد تمكنوا هذا الأسبوع من اختراق شركة JBS، شركة تصنيع اللحوم الرائدة في البلاد. لذلك، هناك مخاوف من أن إدارة جو بايدن ستزيد من لوائحها في القطاع.

ثانيًا، عانى زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي نظرًا لقلق المستثمرين بشأن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. يأتي هذا بعد أن أظهرت البيانات الأخيرة أن التضخم قد ارتفع في حين أن سوق العمل يضيق. ارتفعت أسعار المستهلك في أبريل بنسبة 4.2٪ بينما ارتفع الإنفاق الاستهلاكي الشخصي (PCE) إلى أعلى مستوى منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. يومي الخميس والجمعة، من المتوقع أيضًا أن تنشر الولايات المتحدة أرقام وظائف قوية. لذلك، هناك احتمال أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في تغيير لغته بشأن السياسة النقدية على المدى القريب. وغالبًا ما يُنظر إلى السياسة النقدية الأكثر تشديدًا على أنها سلبية بالنسبة لبيتكوين.

ثالثًا، هناك مخاوف بشأن الطاقة المستخدمة لتعدين البيتكوين. من المرجح أن يستمر العديد من المستثمرين المؤسسيين في البقاء على الهامش لأن عددًا كبيرًا من عملات البيتكوين يتم تعدينها باستخدام الوقود الحفري. في هذه الأيام، يقوم معظم المستثمرين المؤسسيين بتخصيص الأموال للشركات التي لديها مكون ESG

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي يقع في نطاق ضيق. ويتم تداوله في نفس نطاق المتوسطات المتحركة لفترتي 25 يومًا و 15 يومًا. لقد شكل أيضًا نمط مثلث متماثل بينما شكل مؤشر القوة النسبية (RSI)  نموذج تباعد في الإتجاه نحو الصعود. الزوج عالق أيضًا عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. لذلك، مع اقتراب نموذج المثلث من رأسه، هناك احتمال أن يشهد هذا الزوج اختراقًا في الإتجاه نحو الصعود أو الإتجاه نحو الهبوط قريبًا.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.