التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: المضاربون على الانخفاض هم المسيطرون حيث أن عملة البيتكوين تشكل صليب الموت " عمليات بيع مكثفة

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 28900 (أدنى سعر لهذا الأسبوع).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 35000.
  • الجدول الزمني: يومان.

وجهة نظر صاعدة

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 36000 وأمر جني الأرباح عند 40000.
  • قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند 30000.

لقد تراجع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى بعد ارتفاعه يوم الأربعاء. ويتم تداول عملة البيتكوين عند 32488 دولارًا، وهو ما يقل بنسبة 21 ٪ عن أعلى مستوى لهذا الشهر. حيث تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 611 مليار دولار، وفقًا لـ CoinMarketCap.

الصين والمخاوف التنظيمية لا تزال قائمة

تحطمت أسعار البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى بشكل كبير هذا الأسبوع حيث تفاعل المستثمرون مع الحملة المستمرة في الصين. ففي يوم الإثنين، طلب بنك الشعب الصيني (PBOC) من البنوك في البلاد وشركات التكنولوجيا المالية الأخرى مثل Ant Financial اتخاذ المزيد من الإجراءات لمنع عمليات التشفير. يتضمن ذلك قفل الحسابات التي تعاملت مع العملات.

أضافت الدولة أيضًا المزيد من الإجراءات لتقليل أنشطة العملات المعدنية. على سبيل المثال، يتعذر على المستخدمين العثور على بورصات العملات المشفرة فيBaidu ، بديل Googleفي البلاد. علاوة على ذلك، تقوم البلاد بحملة قمع كبيرة على عمليات التعدين. دفع هذا شركة بيتماين للتقنيات إلى تعليق مبيعات معدات التعدين بسبب الانخفاض الحاد في الماكينة.

يتعرض زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى للضغط أيضًا حيث تكثف الدول تدابيرها التنظيمية مع زيادة عدد الجرائم المتعلقة بالعملات المعدنية. وبعض من أبرز الجرائم هي هجمات فدية Colonial وJBS. حيث دفعت الشركتان للقراصنة ملايين الدولارات. وفي الوقت نفسه، في جنوب إفريقيا، اختفى شقيقان كانا يديران منصة تشفير رائدة بأكثر من 3.6 مليار دولار.

تكافح عملة البيتكوين أيضًا حيث يبدأ المستثمرون في التسعير في بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشدد نسبيًا. وقد قرر البنك ترك أسعار الفائدة وسياسات التيسير الكمي دون تغيير الأسبوع الماضي. ألمح المسؤولون أيضًا إلى أنهم سيبدأون في رفع الأسعار في العامين المقبلين. يميل عملات البيتكوين وغيرها من الأصول الخطرة إلى الأداء الضعيف عندما يكون لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي معنويات متشددة. على سبيل المثال، انخفض بشكل كبير في عام 2018 عندما قام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة أربع مرات.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني اليومي أن زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى يتعرض لضغط شديد مؤخرًا. وقد أدى هذا إلى انخفاضه بأكثر من 50٪ من أعلى مستوى هذا العام. لقد شكل أيضًا نمط تقاطع الموت "عمليات بيع مكثفة"، حيث تشكل المتوسطات المتحركة لمدة 200 يوم و 50 يومًا تقاطعًا. علاوة على ذلك، فقد شكل نموذج علم في الاتجاه نحو الهبوط يظهر باللون الأزرق بينما يكون السعر أقل بقليل من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪. لذلك، ومن المحتمل أن يخترق سعر البيتكوين في الاتجاه نحو الهبوط على المدى القريب. على هذا النحو، سيكون المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو 25000.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.