توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: من المحتمل حدوث إرتداد مع ارتفاع التضخم في الاتحاد الأوروبي

سيبروس نياجا

 

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2266.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2150.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2212 وأمر جني الأرباح عند 1.2150.
  • م بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2280.

يظل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي ثابتًا بعد صدور أحدث أرقام التضخم القوية في منطقة اليورو. ويتم تداوله عند 1.2225، أي أعلى ببضع نقاط من أدنى سعر ليوم أمس عند 1.2210.

التضخم في منطقة اليورو يقفز

لقد قفزت أسعار المستهلكين في منطقة اليورو إلى 2٪ في أبريل، مما يوفر المزيد من المؤشرات على أن اقتصاد المنطقة يخرج وبشكل أقوي من جائحة فيروس كورونا. وقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين من 1.6٪ في أبريل وبلغ هدف البنك المركزي الأوروبي (ECB) للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

من الناحية النظرية، يميل البنك المركزي إلى التخطيط للتضييق عندما يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي إلى أو فوق هدفه. مع ذلك، قالت كريستين لاجارد من البنك المركزي الأوروبي في خطاب حديث لها أن الضغوط التضخمية الحالية مؤقتة.

وجاء البيان متماشيا مع ما قاله مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي مثل جيروم باول وراندال كوارلز بشأن التضخم في الولايات المتحدة، والذي ارتفع بنسبة 4.2٪ في أبريل. لذلك، سيركز متداولو زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى على اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل للحصول على مزيد من الإشارات حول موعد حدوث التشديد.

كما يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع بيانات التصنيع القوية من أوروبا والولايات المتحدة. ووفقًا لماركيت ومعهد إدارة التوريد (ISM)، فقد ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي إلى 62.1 و 61.2 في مايو على التوالي. ويعزى هذا الأداء إلى الطلب المحلي والدولي القوي على البضائع الأمريكية. كان هناك أيضًا حالة من التفاؤل بين المصنعين الذين بدورهم أضافوا المزيد من العمال.

في أوروبا، أظهرت بيانات من ألمانيا أن سوق العمل يضيق حيث انخفض عدد العاطلين عن العمل بمقدار 15000. وقد ظل معدل البطالة دون تغيير عند 6.0٪. في مايو، كما ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا إلى 64.4 و 59.4 و 62.3 على التوالي.

لاحقا اليوم. سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث بيانات مؤشر أسعار المنتجين من منطقة اليورو. ويتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المنتجين ارتفع بنسبة 7.3٪ على أساس سنوي في أبريل.

التحليل الفني لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى بشكل طفيف خلال الجلسة الأمريكية. وعلى الرسم البياني لثلاث ساعات، ارتفع الزوج فوق خط الترند في الإتجاه نحو الصعود الموضح باللون البنفسجي. وقد تحرك أيضًا فوق المتوسطات المتحركة (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. وقد شكل الزوج أيضًا نموذج رأس وكتفين معكوس، والذي عادة ما يكون إشارة على الصعود.

لذلك، هناك احتمال أن يستمر الزوج في الارتفاع قبل قرار البنك المركزي الأوروبي القادم. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته سيكون أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.2253.


الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample