توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: ارتداد أخر محتمل في الاتجاه نحو الصعود قبل صدور قرار البنك المركزي الأوروبي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين جني الأرباح عند 1.2250.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2100.
  • الجدول الزمني: 1-3 أيام.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.2135 وأمر جني الأرباح عند 1.2050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.

لقد كان زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق خلال الجلسة الآسيوية حيث انعكس السوق على أحدث بيانات الوظائف الأمريكية وقرار البنك المركزي الأوروبي القادم(ECB). ويتم تداوله عند 1.2163 مرتفعا 0.50٪ فوق أدنى مستوى ليوم الجمعة.

قرار البنك المركزي الأوروبي علي وشك الصدور

سيكون المحرك الأكبر لتداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا الأسبوع هو قرار سعر الفائدة القادم من البنك المركزي الأوروبي الذي سيصدر يوم الخميس. ويأتي القرار في الوقت الذي تظهر فيه الأرقام الأخيرة أن اقتصاد منطقة اليورو يعمل بشكل جيد نسبيًا. وقد قفزت ثقة المستهلك والأعمال إلى أعلى مستوى في ثلاث سنوات بينما ارتفع التضخم إلى هدف البنك المركزي الأوروبي البالغ 2.0٪.

ومع ذلك، من المتوقع أن يترك البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة ومشترياته الوبائية - التيسير الكمي - دون تغيير. وفقًا لBloomberg ، من المرجح أن يري الأعضاء أن الأرقام الاقتصادية الأخيرة مثل التضخم مؤقتة حيث أن الاقتصاد يخرج من أزمة الوباء. أيضًا، من المحتمل أن يشير الأعضاء إلى عدد كبير من البيانات الضعيفة من أوروبا مثل الانكماش الفرنسي الأخير في الربع الأول.

كما سيتأثر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بأرقام التوظيف الأمريكية يوم الجمعة. وقد أظهرت البيانات أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 559 ألف وظيفة في مايو، وهو أقل من تقدير ADP البالغ 950 ألفًا ومتوسط ​​توقع المحللين بأكثر من 700 ألف. كما تظهر البيانات أن الاقتصاد لديه 7.3 مليون وظيفة أقل مما كان عليه قبل بدء الوباء.

كانت الأرقام في تناقض حاد مع ما يحدث في قطاعات أخرى من الاقتصاد. ارتفع الإنفاق الاستهلاكي بشكل كبير بمساعدة قطاع الخدمات. وبالمثل، قفز معدل التضخم إلى أعلى مستوى منذ سنوات بينما قفزت ثقة المستهلك أيضًا.

سيكون التقويم الاقتصادي صامتًا نسبيًا اليوم. البيانات الوحيدة التي يجب مراقبتها من منطقة اليورو هي أرقام طلبات المصانع الألمانية والإنتاج الصناعي الإسباني وثقة المستثمرين في منطقة اليورو.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يتم تداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.2165، وهو أعلى بكثير من أدنى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 1.2100. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يتم تداول الزوج عند المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) لفترتي 25 يومًا و 15 يومًا. كما أنه أعلى قليلاً من خط العنق لنموذج الرأس والكتفين عند 1.2135 بينما تحرك مذبذب الاستوكاستك بالقرب من مستوى ذروة الشراء عند 75. ويبدو أيضًا أنه يشكل نموذج العلم في الاتجاه نحو الصعود. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الرئيسية التالية عند 1.2250.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample