توقعات اليورو/دولار أمريكي اليوم: المزيد من التدعيم قبل صدور قرار البنك المركزي الأوروبي

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2250 (R1).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.
  • الجدول الزمني: يوم واحد.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.2100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2250.

لم يتغير سعر زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا في الجلستين الأمريكية والآسيوية حيث تحول الاهتمام نحو قرار البنك المركزي الأوروبي القادم وبيانات التضخم الأمريكية. ويتم تداوله عند 1.2182، وهو أعلى بنحو 0.70٪ فوق أدنى مستوى ليوم الجمعة.

البنك المركزي الأوروبي والتضخم

سيبدأ البنك المركزي الأوروبي اجتماعه الذي يستمر يومين اليوم وسيصدر قراره بشأن سعر الفائدة يوم الخميس. وتزامنًا مع ارتفاع وتيرة اقتصاد منطقة اليورو، يتوقع المحللون أن يترك البنك سياسات الاستجابة الوبائية دون تغيير. هذا يعني أنه لن يعدل أسعار الفائدة وبرامج التسهيل الكمي التي خفضت تكلفة الاقتراض للأفراد والشركات.

يأتي القرار في وقت أظهرت فيه البيانات أن اقتصاد منطقة اليورو يحرز تقدمًا. على سبيل المثال، أظهرت البيانات المنشورة يوم الثلاثاء أن الاقتصاد انكمش بنسبة 0.3٪ و 1.3٪ على أساس ربع سنوي وعلى أساس سنوي على التوالي. كانت هذه الأرقام أفضل من التقديرات السابقة بانخفاض 0.6٪ و 1.8٪.

كانت بيانات مؤشرات مديري المشتريات التصنيعية والخدمات الأخيرة ومبيعات التجزئة إيجابية أيضًا حيث خففت الكتلة القيود. ومن المقرر أن يستمر هذا الانتعاش في وقت لاحق من هذا العام.

في غضون ذلك، سوف يتفاعل زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث بيانات التضخم الأمريكية التي ستصدر يوم الخميس. كما يتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم أن البيانات ستظهر أن تضخم المستهلك ارتفع من 4.2٪ في أبريل إلى 4.7٪ في مايو. وبالمثل، فإنهم يرون ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي من 2.3٪ في أبريل إلى 3.2٪ في مايو.

إذا كان المحللون دقيقين، فستكون هذه الأرقام أعلى بكثير من هدف 2.0٪ للاحتياطي الفيدرالي. سيكونون أيضًا أعلى مستوى وصلوا إليه منذ سنوات. لذلك، نظرًا لتقلص قوة العمل، فمن المرجح أن تدفع أرقام التضخم الأفضل مجلس الاحتياطي الفيدرالي لبدء التضييق.

التحليل الفني لتداول زوج العملات اليورو/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى كان في نطاق ضيق في الجلسات القليلة الماضية. ويتماسك الزوج على طول المتوسطين المتحركين الأسين (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. كما أنه في نفس مستوى النقطة المحورية القياسية وهو أدنى بحوالي 0.70٪ من أعلى مستوى له هذا العام.

لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج في المستوى الحالي اليوم حيث ينتظر التجار بيانات التضخم من البنك المركزي الأوروبي والولايات المتحدة. مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يجب مراقبتها ستكون 1.2100 و 1.2250.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample