توقعات الذهب لشهر يونيو 2021

 كريستوفر  لويس

انتعشت أسواق الذهب بشكل كبير للغاية خلال شهر مايو، واخترقت المستوى 1900 دولار. في هذه المرحلة، من المحتمل جداً أن يكون السوق على وشك التراجع على المدى القصير، ولكن كما نرى، قمت برسم علم رئيسي على الرسم البياني الأسبوعي، لذلك في مكان ما بالقرب من المستوى 1850 دولار، أتوقع عودة الكثير من المشترين إلى هذا السوق. في النهاية، هناك الكثير من المخاوف بشأن التضخم في الولايات المتحدة، وانخفاض قيمة الدولار، والذهب هو وسيلة رئيسية لمكافحة ذلك.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

في هذه المرحلة، إذا تمكنا من التراجع نحو المستوى 1850 دولار، أتوقع أن يكون هناك الكثير من الأشخاص المستعدين للمشاركة بناءً على خط الاتجاه التنازلي. المتوسط ​​المتحرك لـ 50 أسبوعاً يقع بالقرب من المستوى 1800 دولار ويميل للأعلى. على أي حال، يقيس العلم الصعودي التحرك إلى ما يقرب من المستوى 2400 دولار، ولكن من الواضح أن هذا لن يحدث بين عشية وضحاها. لهذا السبب، أعتقد أنه على الرغم من أن من المفترض أن يكون شهر يونيو جيداً للذهب، إلا أنني لا أعتقد بالضرورة أننا سنطلق للأعلى بشكل مباشر، لكنني أعتقد أننا نبني لاختراق كبير. يتعلق الأمر بحجم الرافعة المالية الخاصة بك، ولكن إذا كنت تشتري ذهباً فعلياً، فمن المحتمل أن يكون الشراء بهذا السعر على ما يرام، ولكن إذا كنت تتداول مع رافعة مالية مثل العقود مقابل الفروقات أو العقود الآجلة، فأنت بحاجة إلى رؤية نوع من التراجع من أجل شراء الذهب "بسعر رخيص".

إذا قمنا بالتحول والاختراق إلى ما دون المستوى 1800 دولار، فسيؤدي ذلك إلى إبطال كل هذا ودفع الذهب إلى الأسفل كثيراً. أتوقع في تلك المرحلة إما أن تكون عائدات السندات قد ارتفعت بشكل كبير في الولايات المتحدة لتحقيق المزيد من "العائد الحقيقي"، أو أن الدولار الأمريكي تعزز بشكل عام. إذا رأينا ذلك، فأعتقد أن المستوى 1700 دولار سيكون منطقة مهمة، لأننا إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك المستوى، سوف نتخطى قاعاً مزدوجاً رئيسياً على الرسم البياني اليومي. لا أتوقع حدوث ذلك، وفي هذه المرحلة مع دخول الصيف، أنظر إلى التراجعات كفرصة شراء محتملة حيث من المفترض أن يستمر التضخم بالارتفاع حتى نهاية العام على الأقل.
الرسم البياني الشهري للذهب

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample