توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: معنويات في الاتجاه نحو الهبوط قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7750.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7750 وأمر جني الأرباح عند 0.7800.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7700.

لقد تغير زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى بشكل طفيف بعد بيانات ثقة المستهلك الأسترالية الأخيرة وأرقام التضخم القوية نسبيًا في الصين. حيث يتم تداوله عند 0.7735، وهو أدنى من أعلى سعر ليوم أمس 0.7765 ببضع نقاط.

ارتفاع التضخم في الصين

تتمتع أستراليا والصين بعلاقة قوية نسبيًا. حيث أن الصين تشتري معظم السلع الأسترالية مثل خام الحديد والفحم. كما أنها أكبر مستهلك لخدمات أستراليا مثل التعليم والضيافة. لذلك، غالبًا ما ينظر المتداولون إلى الدولار الأسترالي باعتباره وكيلًا وثيقًا للاقتصاد الصيني.

في وقت سابق يوم الأربعاء، أظهرت بيانات من الصين أن تضخم المصانع ارتفع بنسبة 9٪ في مايو من 6.8٪ السابقة. وقد كان هذا أعلى مستوى منذ عام 2008 ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع أسعار السلع الأساسية.

في الأشهر القليلة الماضية، قفزت السلع الأساسية مثل النحاس وخام الحديد إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، بينما تضاعفت سلع أخرى مثل الخشب والنفط الخام. لكن في الأسابيع الأخيرة، وضع المسؤولون الصينيون سياسات لوقف هذا الارتفاع من خلال استهداف المضاربين. رقم PPI مهم لأنه يميل إلى التدفق إلى المستهلكين مع قيام الشركات برفع الأسعار.

في غضون ذلك، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك من -0.3٪ في أبريل إلى -0.2٪ في مايو. وقد كانت هذه الزيادة أصغر نسبيًا من متوسط ​​التقدير البالغ -0.1٪. علاوة على ذلك، ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 1.3٪ على أساس سنوي.

كما تفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع ثقة المستهلك الضعيفة نسبيًا لشهر يونيو في أستراليا. وفقًا لـ Westpac، تراجعت المعنويات إلى -5.2٪ في يونيو من -4.8٪ السابقة. هذا رقم مهم نسبيًا لأن معنويات المستهلك الضعيفة تؤدي إلى ضعف الإنفاق.

بالنظر إلى المستقبل، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع التضخم الأمريكي الأخير الذي سيصدر يوم الخميس. ويتوقع المحللون ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي من 4.2٪ في أبريل إلى 4.7٪ في مايو. وباستثناء الغذاء والطاقة ، فإنهم يرون ارتفاع الأسعار من 2.3٪ إلى 3.2٪.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد تراجع من أعلى مستوى سجله يوم أمس عند 0.7765 إلى المستوى الحالي عند 0.7736. وقد تحرك الزوج أسفل الجانب العلوي للقناة في الاتجاه نحو الهبوط قليلاً. كما أنه في نفس مستوى المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا وأعلى قليلاً من النقطة المحورية القياسية. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.7700.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder