توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: متجه بشدة نحو الهبوط أدنى من 0.7675

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7675 وأمر جني الأرباح عند 0.7645.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7750.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    تداول مع افضل وسيط في 2021

    استثمر الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7715 وأمر جني الأرباح عند 0.7850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7650.

لقد مال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه نحو الصعود بعد الأخبار الإيجابية من فيكتوريا. حيث ارتفع الزوج إلى 0.7692، وهو أعلى من أدنى سعر ليوم الأربعاء عند 0.7675.

تخفيف إغلاق ولاية فيكتوريا

ارتفع الدولار الأسترالي بشكل طفيف بعد أن أعلنت حكومة ولاية فيكتوريا أنها ستبدأ في تخفيف الإغلاق المستمر يوم الخميس. سوف يُسمح للمواطنين بالسفر لأكثر من 25 كيلومترًا وإزالة الأقنعة الخاصة بهم عند إقامة مناسبات في الهواء الطلق. سيرتفع عدد الأشخاص الذين يُسمح لهم بالتواجد في تجمعات عامة إلى 12 شخصًا بينما سيسمح لأماكن الالتقاء بخفض أعداد الأشخاص المسؤولين. هذا أمر إيجابي للبلد لأنه سيؤدي إلى مزيد من النشاط التجاري.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اليوم مع أحدث البيانات الاقتصادية من الصين. وسينشر المكتب الوطني للإحصاء في البلاد أحدث استثمارات الأصول الثابتة والإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة ومعدلات البطالة. كما يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن الاستثمار في الأصول الثابتة انخفض من 9.8٪ في أبريل إلى 9.0٪ في مايو بينما انخفضت استثمارات الأصول الثابتة من 19.9٪ إلى 16.9٪. هذه أرقام مهمة لأن الصين تشتري معظم السلع الأسترالية.

سيكون أكبر محفز لهذا الزوج هو الأرقام والأحداث من الولايات المتحدة. وستنشر الولايات المتحدة بيانات تصاريح البناء وبدايات الإسكان التي يتم مراقبتها عن كثب. كما يتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن عدد تصاريح البناء الصادرة في مايو انخفض من 1.733 مليون إلى 1.730 مليون. أيضًا يرون أن عدد المساكن التي بدأت في الارتفاع من 1.569 مليون إلى 1.630 مليون حيث يستمر القطاع في الأداء الجيد. المزيد من البيانات المتوقعة اليوم هي مؤشر أسعار الاستيراد والتصدير.

كما سيتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأخير بشأن سعر الفائدة. ومن المتوقع أن يترك البنك سعر الفائدة وسياسة التيسير الكمي دون تغيير وربما يغير لهجته في سياسته.

تحليل لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد ارتفع بشكل طفيف من أدنى مستوى له هذا الأسبوع. كما أنه قد تحرك قليلاً فوق المستوى المهم 0.7692. لا يزال أقل بقليل من المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و50 يومًا. إنه أيضًا أسفل خط الاتجاه الأزرق في الاتجاه نحو الهبوط وشكل ما يشبه نموذج الرأس والكتفين الذي يقع رأسه عند 0.7890. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.7646. ومع ذلك، فإن التحرك فوق المقاومة عند 0.7720 سوف يبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.