توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: على أعتاب اختراق في الاتجاه نحو الصعود

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قن بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7568 وأمر أخذ الربح عند 0.7630.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7500.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7500 وأمر جني الأرباح عند 0.7450.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7550.

تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسترالية حيث تفاعل المستثمرون مع أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات الأسترالية والإغلاق الجديد في سيدني. حيث انخفض هذا الزوج إلى 0.7545، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى سجله يوم أمس عند 0.7565.

المتحور الأسترالي دلتا

سجلت أستراليا عدة حالات إصابة بفيروس كورونا في الأسابيع القليلة الماضية. في بيان اليوم، أبلغت حكومة نيو ساوث ويلز (NSW) عن 16 حالة جديدة منتقلة محليًا. نتيجة لذلك، ستخضع أجزاء عديدة من المنطقة لعدة قيود في المدى القريب. وتشمل هذه القيود الجديدة الصارمة على الضيوف وتفويض قناع للأحداث الداخلية. أيضًا، سيتم منع سكان سبع حكومات محلية في سيدني من مغادرة منطقة العاصمة.

وتهدد القيود الجديدة بإفشال عملية إعادة الانفتاح الجارية لاقتصاد البلاد الذي يشهد انتعاشًا من جديد. في مكان آخر، في فيكتوريا، قالت الحكومة إنها ستسمح بالحشود في الملاعب الرياضية. كما زاد عدد الأشخاص الذين سيسمح لهم بالذهاب إلى المسارح والمناسبات الأخرى مثل حفلات الزفاف.

يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات. ووفقًا لماركيت، انخفض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأولي من 60.4 إلى 58.4 في يونيو. وقد انخفض مؤشر مديري المشتريات الخدمي من 58 إلى 56 بسبب القيود الأخيرة. ومع ذلك، توفر هذه الأرقام إشارات أخرى على أن الاقتصاد الأسترالي في حالة انتعاش سريع.

أشار المحللون في بنك الكومنولث إلى هذه البيانات عندما قاموا بتحديث اقتصاد البلاد. وهم يتوقعون الآن أن يرفع البنك المركزي الأسترالي أسعار الفائدة بنسبة 0.15٪ لأول مرة في أواخر عام 2022. وقد شارك المحللون في بنك ويستباك هذا الرأي، والذين يرون أن البنك بدأ في التحرك في أوائل عام 2023.

في وقت لاحق اليوم، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع بيانات مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة ومؤشرات مديري المشتريات التصنيعية والخدمات. وسوف تصدر هذه الأرقام بعد يوم من نشر الولايات المتحدة لبيانات مبيعات المنازل الحالية القوية نسبيًا.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

لقد حقق الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي انتعاشًا متواضعًا بعد أن انخفض بحدة الأسبوع الماضي بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي المتشدد. ويتم تداوله عند 0.7545، وهو أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪. ظل الزوج أيضًا دون المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و50 يومًا. علاوة على ذلك، فهو أعلى قليلاً من الدعم المهم عند 0.7533، والذي كان أدنى مستوى في 1 أبريل. كما يبدو أن الزوج يشكّل نموذج رأس وكتفين معكوس. هذا يعني أنه يمكن أن يرتد إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ عند 0.7630.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.