توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: ظهور أنماط في الإتجاه نحو الهبوط

سيبروس نياجا

في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7750 وأمر جني الأرباح عند 0.7700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7800.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

توصيات ف حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7770 وأمر جني الأرباح عند 0.7850.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7740.

لقد ظل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مستقرًا نسبيًا حيث وسعت الحكومة الأسترالية الإغلاق الجديد في فيكتوريا لمدة سبعة أيام أخرى للحد من انتشار الموجة الجديدة للوباء. كما يرتفع الزوج أيضًا بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي القوية نسبيًا وقرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة يوم أمس.

الإقتصاد الأسترالي

لقد سجل الاقتصاد الأسترالي انتعاشًا قويًا مدعومًا بمزيد من الاستهلاك وأسعار السلع القوية في الربع الأول. وبحسب وكالة الإحصاء، فقد توسع الاقتصاد بنسبة 1.8٪ في الربع الأول، أفضل من المقدر بـ 1.5٪. وقد أدى هذا الأداء إلى نمو سنوي بنسبة 1.1٪ ودفع الاقتصاد فوق مستويات ما قبل الوباء.

وبحسب وكالة الإحصاء، فإن الأداء القوي يعود في الغالب إلى زيادة بنسبة 5.3٪ في الاستثمارات الخاصة. وقد نمت استثمارات الإسكان بنسبة 6.4٪، مدعومة بخطة بناء المنازل الحكومية. كما أن البيانات المنشورة أمس كشفت أن أسعار المنازل في سيدني قفزت بأكثر من 3.5٪ في أبريل. بالإضافة إلى ارتفاع الاستهلاك النهائي بنسبة 0.7٪ في الربع.

جاءت البيانات بعد يوم من إعلان بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) قراره بشأن سعر الفائدة. في ذلك، ترك البنك أدوات الاستجابة الوبائية مثل سعر الفائدة والتحكم في منحنى العائد سليمة. كما أشار إلى أنه سيبدأ في رفع أسعار الفائدة في عام 2024. ويعتقد بعض المحللين أن البنك سيتحرك في وقت أبكر من التوجيه.

يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع الأخبار التي تفيد بأن الحكومة قد مددت الإغلاق في فيكتوريا لمدة سبعة أيام أخرى مع استمرار تتبع جهات الاتصال. هذا مهم بسبب الدور المهم الذي تلعبه فيكتوريا وملبورن في الاقتصاد الأسترالي.

سيتفاعل الزوج أيضًا مع الكتاب البيج الصادر عن بنك الاحتياطي الفيدرالي، وهو مستند مهم يركز على توقعات البنوك الإقليمية. كما ستتأثر بخطابات بعض أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة مثل جون إيفانز ورافائيل بوستيك ولايل برينارد.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني للساعة أن زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي استقر بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي الأخيرة. الزوج أدنى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ وفوق المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا.

يبدو أن الزوج يقوم بتشكيل نموذج قمة مزدوجة يقع خط العنق عند 0.7730. كما يبدو أن هذا الزوج يشكل نمط وتد في الإتجاه نحو الصعود على الرسم البياني للساعة ونمط رأس وكتفين على الرسم البياني لأربع ساعات. لذلك، في حين أن المزيد من المكاسب ممكنة، لا يمكننا استبعاد حدوث انخفاض في المدى القريب.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample