توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: المتداولون على الانخفاض في وضع السيطرة قبل صدور بيانات الوظائف الفيدرالية والأسترالية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7650.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7600.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7720 وأمر جني الأرباح عند 0.7770.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7680.

ظل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق يوم الاثنين حيث ظلت الأسواق الأسترالية مغلقة بمناسبة عيد ميلاد كوينز. ويتم تداول الزوج عند 0.7700، وهو ما يقرب من 1 ٪ دون أعلى مستوى يوم الجمعة.

الاسترالي تحت الضغط

انخفض زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحدة يوم الجمعة حيث بدأ المتداولون في إعادة ترتيب أنفسهم وفقًا لاجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي. ويعتقد المحللون أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيظل متكيفًا وسيترك أسعار الفائدة والسياسات الكمية دون تغيير.

يأتي الاجتماع بعد أسبوع من ترك بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) أدوات الاستجابة الوبائية دون تغيير. وسينشر البنك محضر هذا الاجتماع يوم الثلاثاء. ستظهر هذه المحاضر التفكير وراء قرار البنك.

سيأتي المحضر في نفس الوقت الذي ستنشر فيه الدولة أحدث مؤشر لأسعار المنازل (HPI). ويعتقد المحللون أن HPI ارتفع من 3٪ في الربع الرابع إلى 5.5٪ في الربع الأول. في الآونة الأخيرة، كما أصبح سوق الإسكان في البلاد مكلفًا للغاية بفضل معدلات الفائدة المنخفضة للغاية.

في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع تفريغ البيانات من قبل وكالة الإحصاء الصينية. سينشر المكتب أحدث بيانات مبيعات التجزئة واستثمارات الأصول الثابتة ومعدل البطالة يوم الأربعاء. هذه الأرقام مهمة للدولار الأسترالي لأنه غالبًا ما يُنظر إليه على أنه وكيل للاقتصاد الصيني. هذا بسبب الحجم الكبير للبضائع التي تشتريها الصين من البلاد.

ومن الأحداث البارزة الأخرى التي ستحرك زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، آخر بيانات المنازل الجديدة وتصاريح البناء في الولايات المتحدة وأرقام مبيعات التجزئة الأمريكية.

الأهم من ذلك، سيصدر مكتب الإحصاءات الأسترالي (ABS) أحدث أرقام التوظيف يوم الخميس. ويتوقع المحللون أن تظهر هذه الأرقام أن الاقتصاد أضاف أكثر من 30 ألف وظيفة بينما ظل معدل البطالة دون تغيير عند 5.5٪.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكى يتعرض للضغط مؤخرًا. نتيجة لذلك، تكون قد شكلت قناة في الاتجاه نحو الهبوط والتي تظهر باللون الأزرق وتحركت أسفل المتوسطين المتحركين لفترتي 25 يومًا و 15 يومًا. وقد تحرك أيضًا إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪. يبدو أيضًا أنه يشكل نموذجًا للرأس والكتفين. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض مستوى الدعم الرئيسي التالي عند 0.7650. ومع ذلك، فإن التحرك فوق 0.7730 سيبطل هذا التوقع.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder