توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: السيناريوهات المحتملة بعد بيانات NFP المختلطة

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7750 وأمر الأرباح عند 0.7817.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7700.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7700 وأمر الأرباح عند 0.7650.
  • أضف أمر وقف الخسارة عند 0.7750.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

لم يحدث الكثير من التغيير في زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الجلسة الآسيوية حيث انعكس المتداولون على بيانات الوظائف الأمريكية المتضاربة والبيانات الأسترالية القوية نسبيًا. لذا يتم تداوله عند 0.7736، والذي كان أقل بقليل من أعلى مستوى ليوم الجمعة عند 0.7747.

بيانات أستراليا والولايات المتحدة

إن البيانات الاقتصادية المتضاربة من الولايات المتحدة تعد أكبر محفز لزوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي. وفي يوم الجمعة، أظهرت البيانات أن التوظيف الأمريكي استمر في مايو حيث استمرت البلاد في إعادة فتح أبوابها. وقد أضاف الاقتصاد 559000 وظيفة في مايو بينما انخفض معدل البطالة من 6.1٪ في أبريل إلى 5.8٪ في مايو.

في حين أن إجمالي NFP كان أفضل من المعدل المسجل في مايو عند  278000، إلا أنه كان أقل من متوسط ​​التقدير الذي يزيد عن 900000. أيضا، كانت البيانات لا تزال أقل من 785000 وظيفة التي تمت إضافتها في مارس من هذا العام. كما كان أقل من بيانات الرواتب الخاصة التي نشرتها ADP يوم الخميس.

ارتفع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد فترة وجيزة من بيانات الوظائف غير الزراعية لأنها أرسلت إشارة إلى أن الاحتياطي الفيدرالي سيظل يحافظ على سياسته النقدية سليمة لبعض الوقت.

يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات الأسترالية. ووفقًا لماركيت، ارتفع مؤشر الخدمات من 61.0 في أبريل إلى 61.2 في مايو من هذا العام. وهذا دليل إضافي على أن الاقتصاد الأسترالي يتعافى بوتيرة أسرع نسبيًا لأن قطاع الخدمات هو الأكبر من حيث توفير فرصعمل. وفي الوقت نفسه، وفقًا لـ ANZ، ارتفعت إعلانات الوظائف من 4.9٪ في أبريل إلى 7.9٪ في مايو.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

على الرسم البياني لأربع ساعات، نرى أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ارتفع بشكل حاد يوم الجمعة بعد أحدث بيانات الوظائف الأمريكية. كما ارتفع الزوج من أدنى سعر ليوم الجمعة عند 0.7646 إلى أعلى مستوى عند 0.7748. كانت هذه قفزة بنسبة 1.35٪.

يقع الزوج أسفل الجانب العلوي قليلاً من القناة في الاتجاه نحو الهبوط وأعلى قليلاً من المتوسطات المتحركة لـفترتي 25 يومًا و 15 يومًا. كما أنه أعلى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪.

لذلك، قد يستأنف الزوج الاتجاه نحو الصعود حيث أن المستثمرون يرون أن التسعير في بنك الاحتياطي الفيدرالي سيكون أكثر تشاؤمًا. إذا حدث هذا، فمن المرجح أن يختبر الزوج 0.7817، والذي كان أعلى مستوى في 18 مايو. السيناريو الآخر هو حيث يتراجع السعر حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض الجانب السفلي من القناة عند 0.7650.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder