توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: الدولار الاسترالي متجه بشدة نحو الهبوط دون 0.7465

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف بيع عند 0.7465 (أدنى سعر للأسبوع الماضي).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7400 وأمر وقف الخسارة عند 0.7525.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    تداول مع افضل وسيط في 2021

    استثمر الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7525 وأمر جني الأرباح عند 0.7600.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7465.

لا يزال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تحت الضغط بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي وبعد أن استمرت أسعار السلع في الانخفاض. حيث يتم تداول الزوج عند 0.7505، وهو أعلى ببضع نقاط فوق أدنى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 0.7467. وهو أيضًا أدنى بنحو 4.8٪ عن أعلى مستوى له هذا العام.

مبيعات التجزئة الاسترالية

لقد ارتفعت مبيعات التجزئة الأسترالية بنسبة 0.1٪ في مايو من هذا العام، ووفقًا لتقرير أولي صادر عن مكتب الإحصاءات الأسترالي (ABS). كان التباطؤ في الإنفاق على التجزئة في الغالب بسبب فيكتوريا، حيث عانت جميع الصناعات من التباطؤ مع تحرك المنطقة إلى الإغلاق. وقد زادت تجارة المواد الغذائية بالتجزئة في الولاية حيث قامت العائلات بتخزينها. وقوبل الانخفاض في فيكتوريا بارتفاع في كوينزلاند وأستراليا الغربية.

لا يزال زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يترنح من قرار الاحتياطي الفيدرالي الأخير. كما أن الزوج انخفض بأكثر من 2.7٪ بعد أن بدا بنك الاحتياطي الفيدرالي متشددًا. حيث قرر البنك الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير في نطاق 0.0٪ و 0.25٪. كما تركت سياسة التيسير الكمي دون تغيير عند 120 مليار دولار شهريًا. ومع ذلك، أشار مخطط النقطة للبنك إلى أن المزيد من صانعي السياسة كانوا متفائلين بأن أول رفع لسعر الفائدة سيحدث في عام 2023. سيكون هذا قبل التقدير السابق لرفع سعر الفائدة في عام 2024. دفع القرار بالدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى منذ شهور .

وفي الوقت نفسه، أثر أداء السلع أيضًا على الدولار الأسترالي. وفي الأسابيع القليلة الماضية، انخفضت أسعار السلع الأساسية الأسترالية مثل خام الحديد والنحاس بشكل كبير من أعلى نقطة لها هذا العام. وقد حدث هذا التراجع بعد ظهور مؤشرات على تباطؤ الاقتصاد الصيني. أيضًا، ساعد الضغط المستمر من قبل الحكومة الصينية في دفع الأسعار إلى الانخفاض.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان يشكل نموذج رأس وكتفين قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي. كان خط العنق لهذا النموذج عند 0.7650. وقد تمكن الزوج من الانخفاض إلى ما دون خط العنق هذا الأسبوع الماضي، وقد تحرك أيضًا دون المتوسطات المتحركة لـ 25 يومًا و 50 يومًا.

في الوقت نفسه، تحرك خطي مؤشر MACD أسفل الخط المحايد بينما انخفض مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى مستوى ذروة البيع. لذلك، فإن أقل مسار مقاومة للزوج يكون أقل حيث يتحول بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى الموقف المتشدد. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته سيكون الدعم عند 0.7400.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder