توصيات الذهب اليوم: تباين الذهب في يوم إقرار الفائدة الامريكية

أمير عيسى

توصية اليوم على الذهب مقابل الدولار

  • المخاطرة 0.50٪.
  • لم يتفعل أي من أوامر الشراء او البيع الخاصة بيوم أمس
  • يرجى الحذر خلال تداولات اليوم حيث يتوقع صدور قرار الفائدة الامريكية وما يصاحبها من حركة قوية

أفضل نقاط الدخول شراء

  • دخول صفقة شراء بأمر معلق من مستويات 1830.21
  • ضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم 1817.17.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 10 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 12 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات المقاومة القوية عند 1868.18.

أفضل نقاط الدخول بيع

  • دخول صفقة بيع معلق من مستويات 1880.71.
  • أفضل نقاط لوضع وقف الخسارة أعلى مستويات 1900.80.
  • نقل وقف الخسارة الي منطقة الدخول وتابع الربح مع تحرك السعر بمقدار 12 نقطة.
  • اغلق نصف العقود مع تحقيق ربح يساوي 15 نقطة واترك باقي العقود حتى مستويات الدعم 1841.18

تحليل الذهب

تباين سعر الذهب خلال التداولات الاوروبية اليوم الأربعاء حيث يترقب المستثمرون قرارات الاحتياطي الفيدرالي. كما تابع المستثمرون مسح تم نشره يوم أمس اظهر ان بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة في نوفمبر 2022 حيث من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ اندلاع جائحة فيروس كورونا في نوفمبر من عام 2022، وفقًا لأحدث مسح بنك الاحتياطي الفيدرالي سي ان بي سي الصادر يوم الثلاثاء.

كما توقع المشاركون في الاستطلاع أن التحديث الرئيسي الأول لمجلس الاحتياطي الفيدرالي لسياسته النقدية سيقلل من مشتريات الأصول الشهرية البالغة 120 مليار دولار، والتي توقعوا أن تبدأ في يناير من العام المقبل.

ومع ذلك، فإن غالبية المشاركين في الاستطلاع، ما يقرب من 90 ٪ منهم في الواقع، يعتقدون أن مشتريات الأصول الفيدرالية ليست شكلاً ضروريًا من أشكال الدعم للاقتصاد. في غضون ذلك، قال 63٪ أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يوقف عمليات الشراء الآن لتجنب مخاطر ارتفاع التضخم.

  على الصعيد الفني تباين الذهب خلال التداولات الصباحية، حيث لم يتغير التحليل الخاص بيوم أمس بشكل كبير حيث يتداول الذهب أسفل خط الاتجاه (الترند) الصاعد والذي يتجه لإعادة اختباره على الإطار الزمني للأربع ساعات كما يتداول الذهب اقل من مستويات متوسط الحركة 200 على نفس الإطار الزمني عند نفس المستويات يتواجد متوسط الحركة 50 على الإطار الزمني للأسبوع عند 1849 دولار وهو يمثل مستويات دعم قوية. تتواصل الإشارات السلبية على اتجاه الذهب مع تقاطع بشكل سلبي لمتوسطي الحركة 50 و100 على الإطار الزمني للأربع ساعات والــ 60 دقيقة على التوالي. وهو ما يظهر تغيير اولي في الاتجاه العام الصاعد للمعدن النفيس.

يفتح الاستقرار سعر الذهب أسفل خط الاتجاه الهابط الموضح في الرسم البياني الطريق لعودة تراجع الذهب حيث يستهدف مستويات 1850 و1830 على التوالي. على الجانب الاخر، يمثل عودة الذهب فوق خط الاتجاه الصاعد فرصة للوصول لمستويات 1900 و1920 على التوالي. يرجى الالتزام بالأرقام الموجودة في التوصية مع ضرورة الحفاظ على ادارة راس المال.
الرسم البياني اليومي للذهب

 تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder