تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يتراجع بشكل طفيف

 كريستوفر  لويس

انجرف اليورو إلى الأسفل قليلاً خلال جلسة الثلاثاء، ولكن في نهاية اليوم، بدأ الزخم ينفد. من المحتمل أن تكون أرقام مؤشر أسعار المستهلكين الصادرة يوم الخميس في الولايات المتحدة محركاً للسوق في الأمام، ولكن في هذه المرحلة، يبدو أننا نتحول ببساطة ذهاباً وإياباً مع القليل من التوجه. المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل يرتفع، ويقدم الدعم الفني. ولهذا السبب، إذا انهار السوق إلى ما دون ذلك المستوى، أعتقد أننا يمكن أن نتجه نحو المقبض 1.20 في الأسفل، وهو بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. أتوقع الكثير من الدعم هناك، لكن الاختراق دون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً قد يسرع من الاتجاه التنازلي قليلاً.

عند الاختراق للأعلى، أعتقد أن المقبض 1.2250 لا يزال يمثل مقاومة، ولكن على المدى القصير فقط. إذا تمكنا من الاختراق فوق ذلك المستوى، فإن المستوى 1.23 سوف يكون الهدف، وإذا تمكنا من الاختراق فوقه، فمن المحتمل أن يتجه السوق نحو المقبض 1.25. أعتقد أننا قد نقوم بذلك في النهاية، لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى هناك. يمكن لأرقام مؤشر أسعار المستهلكين الصادرة يوم الخميس أن تحرك هذا السوق في أي اتجاه، لذا كن على علم بذلك. إذا كان هناك تضخم كبير في الولايات المتحدة، وبدى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المفترض أن يشدد في وقت أقرب مما كان متوقعاً، فمن الواضح أن ذلك قد يغير كل شيء. ومع ذلك، إذا فوت مؤشر أسعار المستهلك التوقعات، فمن المحتمل جداً أن يرتفع اليورو.

أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه على الأرجح هو الكثير من السلوك المتقلب، حيث يميل السوق إلى التقطع على أي حال. من المحتمل أن يكون اليورو أحد أسوأ الأزواج التي يتم تداولها عندما يصبح على هذا النحو، لأن الأمر ببساطة مسألة التحرك ذهاباً وإياباً دون أي نوع من الحركة الرئيسية. ومع ذلك، سنحصل في النهاية على نوع من المحفز للتحرك، خاصة إذا حصلنا على نوع من الشمعات المندفعة. بناءً على ذلك، تعجبني فكرة التداول على المدى القصير والمحدود أكثر من أي شيء آخر، ولكن ليس بأي مبلغ كبير من المال لأن التقطع هو السلوك الطبيعي للسوق. هذه طريقة رائعة لقياس قوة الدولار الأمريكي أو ضعفه إذا لم يكن هناك شيء آخر.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample