تحليل اليورو/دولار أمريكي اليوم: اليورو يتعافى بشكل جيد يوم الإثنين

 كريستوفر  لويس

ارتفع اليورو بشكل كبير خلال جلسة الإثنين، ليصل نحو المقبض 1.22. هذه منطقة مهمة إلى حدٍ ما، ولكن ما يستحق الانتباه إليه هو أن هناك الكثير من ضغوط البيع بين الارتفاعات الحالية والأخيرة. إذا تمكنا من الوصول إلى هناك، فعندئذٍ لدينا إمكانية التطلع نحو المقبض 1.24، ثم المستوى 1.25 في النهاية وهو هدفي طويل المدى.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

تعرض الدولار الأمريكي لضغوط شديدة بسبب الإنفاق والمخاوف بشأن التضخم أيضاً، لذلك من المحتمل أن نرى الكثير من عمليات بيع الدولار الأمريكي بشكل عام، كما رأينا في العديد من أزواج العملات الأخرى. ومع ذلك، من المرجح أن يرى السوق أن من الصعب للغاية تجاوز الارتفاعات الأخيرة، وأعتقد أن الكثير من الناس سوف يولون اهتماماً وثيقاً لأرقام مؤشر أسعار المستهلكين يوم الخميس، حيث سيعطينا فكرة عما إذا كان التضخم في الولايات المتحدة يرتفع أم لا.

من خلال النظر إلى أسواق السندات، فإن عائدات السندات الألمانية كانت ترتفع بشكل طفيف على الدوام، وتعمل ضد رواية "بيع اليورو". ومع ذلك، أعتقد أن هناك نوعاً من التراجع يمكننا البدء بالشراء عنده، خاصة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. يقع المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً عند المقبض 1.21، وهو بالطبع منطقة شهدنا فيها القليل من الحركة أكثر من مرة. في نهاية الأمر، أعتقد أن هذا السوق سيستمر في محاولة تكوين ضغط كافٍ للاختراق أخيراً، لكنني أعتقد أن من المحتمل أن يكون لدينا الكثير من الحركة ذهاباً وإياباً بين هنا والنهاية للحصول على الاختراق النهائي.

إذا قمنا بالتحول والاختراق ما دون المقبض 1.20، فمن الممكن أن يعود المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم إلى التأثير، وبالتالي يقدم الكثير من الدعم في تلك المنطقة مع الرقم الكبير. مع تحييد جميع العوامل، من المحتمل أن نرى المزيد من سوق "الشراء عند الانخفاض" على الرسوم البيانية قصيرة المدى. في هذه الحالة، من المحتمل جداً أن بيع هذا الزوج يكاد يكون مستحيلاً في أي وقت قريب، حيث توجد العديد من الأسباب للاعتقاد بأن الدولار الأمريكي يستمر بمواجهة المصاعب بشكل عام.
الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample