تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يواصل الدولار الأسترالي دفع المتداولين للملل

 كريستوفر  لويس

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال جلسة الثلاثاء حيث نبقى فوق المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. في النهاية، يبدو أن هذا السوق لا يقوم بأي شيئ تقريباً، وبالتالي لم أقم بتداوله. ومع ذلك، إذا كنت مضارباً قصير المدى، فقد تكون هذه فرصة للاستفادة من نطاق محدد جيداً. علاوة على ذلك، أجد أن من الصعب للغاية تداول الدولار الأسترالي مقابل أي شيء أكثر من المضاربة.

عندما تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، فهو يتحرك بشكل جانبي، ويشير إلى أننا مقيدين بالنطاق ومسطحين للغاية. لا يوجد شيء هناك لتحريك الدولار الاسترالي في الوقت الحالي لأن لدينا عدة أشياء مختلفة تحدث في نفس الوقت. أول شيء بالطبع هو حقيقة أن طفرة السلع الأساسية مستمرة في جميع أنحاء العالم، وهذا يساعد الدولار الأسترالي. ومع ذلك، في نفس الوقت لدينا أيضاً الجدل بين الاستراليين والصينيين حول شروط التجارة التي تؤثر على الدولار الاسترالي. تخلى الصينيون مؤخراً عن استخدام المواد الأسترالية، لكن يجب أيضاً أن تضع في اعتبارك أنه في نفس الوقت لا يزال الطلب الصيني على الفحم نهماً، وهم في الواقع يواجهون نقصاً في العرض. إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون مسألة وقت فقط قبل أن يحصل الأستراليون على وصول مفتوح إلى السوق مرة أخرى.

في هذه المرحلة، من المرجح أن يستمر السوق برؤية الكثير من السلوك المتقلب ذهاباً وإياباً مع تقديم المستوى 0.78 في الأعلى لمقاومة كبيرة، تماماً كما يقدم المستوى 0.76 في الأسفل الدعم. ستستمر المنطقة في الأعلى بإحداث مقاومة كبيرة، تمتد على طول الطريق إلى المستوى 0.80 على الأقل، إن لم يكن المستوى 0.81. نحن نعمل بصراحة تامة ضد ضغوط البيع الهائلة في الأعلى، ولكن يمكن لهذا السوق من هنا أن يخترق فوق المقبض 0.81، ومن المحتمل أن نتجه نحو المستوى 0.90. إلى الأسفل، إذا تمكنا من الاختراق ما دون المقبض 0.75، فمن المؤكد تقريباً أن السوق سوف ينخفض ​​بمقدار 500 نقطة أخرى للوصول إلى المستوى 0.70. في هذه الأثناء، سوف نرتد ببساطة في هذا النطاق الضيق نسبياً، مع عدم وجود أي شيء تقريباً يمكن القيام به إلا بالطبع إن كانت لديك القدرة على المضاربة على الرسوم البيانية قصيرة الأجل.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample