تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: يستمر الدولار الأسترالي بالوصول إلى قمة التدعيم

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الاسترالي يوم الإثنين مظهراً إشارات على استمرار الحركة الجانبية. يقع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً في الجزء السفلي من شمعة جلسة الإثنين، ولكن الشيء الأكثر أهمية الذي يجب الانتباه إليه هو حقيقة أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً يتحرك بشكل ثابت، وهذا يشير بشكل أساسي أن السوق ليس لديه اتجاه، على الأقل في الوقت الحالي.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

عندما ننظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن المستوى 0.78 يقدم الكثير من المقاومة، حيث تراجعنا من هناك أكثر من مرة. إلى الأسفل، يبدو أن المستوى 0.76 يمثل دعماً هائلاً، وبالتالي أعتقد أن هذا هو النطاق العام الذي ينبغي أن نركز عليه. يستمر الدولار الأسترالي بمواجهة المصاعب على الرغم من حقيقة أن هناك قدراً كبيراً من الطلب على السلع، والذي عادة ما يدفع هذا السوق إلى الارتفاع. ومع ذلك، قد يكون هناك قدر معين من التأثير الذي تم الشعور به من الخلاف التجاري المستمر بين أستراليا والصين. في النهاية، ابتعد الصينيون عن الفحم الأسترالي، وبعض أصولهم الصلبة الأخرى الأمر الذي يؤثر بالطبع على الاقتصاد الأسترالي.

تشير شمعة الجلسة إلى أن المشترين لا يزالون أقوياء للغاية، لكننا نقترب من المقاومة التي تستحق الاهتمام. اختراق السوق فوق الارتفاع الأخير خلال شهر مايو قد يفتح إمكانية التحرك نحو المستوى 0.80. قد يؤدي اختراق هذه المنطقة للأعلى إلى تحرك كبير.

إلى الأسفل، إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 0.76، أعتقد أن هناك الكثير من الضجيج الذي يصل إلى المقبض 0.75. سيؤدي الاختراق إلى ما دون ذلك بالطبع إلى فتح نوع من "الباب المسحور" للانخفاض كثيراً، وربما إلى المستوى 0.70. ومع ذلك، كما هو الوضع الآن، ما زلت أعتقد أن الاحتمالية الأكبر هي لرؤية الربح إذا قمت بشراء الانخفاضات ومحاولة بيع الاختراقات. في النهاية، نحن نسير بشكل جانبي بعد تحرك كبير للأعلى، وهو أمر نموذجي تماماً للأسواق التي تحاول التخلص من الزوائد المتراكمة للحركة التي ربما تكون ممتدة بشكل مفرط للشمعة الشهرية السابقة.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder