تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: تخلى الدولار الأسترالي عن مكاسبه المبكرة ويستمر يبدو متعباً بعض الشيء

 كريستوفر  لويس

كان الدولار الأسترالي يقوم بالتدعيم لما يبدو أنه فترة طويلة جداً، وكان يوم الجمعة على تلك الحال أيضاً. مع هذا بالاعتبار، حاول الدولار الأسترالي الارتفاع في البداية، ولكنه تعرض للبيع بعد ذلك بشكل كبير جداً مظهراً إشارات التردد. نحن أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، ويبدو الآن أنه سيحاول التوجه نحو الانخفاض الأخير. بشكل عام، كان الدولار الأسترالي سيئاً للتداول مؤخراً، ولا أعتقد بالضرورة أن هذا سيتغير خلال المدى القصير.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

تعد شمعة يوم الجمعة بالطبع سلبية للغاية، ولكن في نهاية اليوم، لا يزال هناك الكثير من الدعم في الأسفل، والذي يجب الانتباه إليه. على سبيل المثال، كان المستوى 0.76 يمثل دعماً، ويمتد إلى المستوى 0.75. مع كون هذا الأمر مهماً، لا أعتقد أنني سوف أقوم بالبيع بشكل رئيسي إلا بعد أن نتخطى كل تلك المنطقة للأسفل. عند هذه النقطة، أعتقد أن السوق ربما ينخفض ​​باتجاه المستوى 0.70.

للأعلى، هناك مستويات مقاومة متعددة لا يزال السوق يعاني معها. المستوى 0.7850 هو حاجز مقاومة هام، يليه المستوى 0.80 الذي أراه بسمك 100 نقطة. إذا تمكنا من الاختراق خلال ذلك المستوى، فإن الدولار الأسترالي يصبح في وضع شراء واحتفاظ، حيث من المحتمل أن نتخطى تسعة أو 10 مقابض. مع هذا، لا أعتقد أن من المرجح أن يحدث هذا قريباً، لأننا ببساطة لا نملك الزخم.

أعتقد أننا ربما سوف نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً في هذا النطاق، وببساطة نتحرك ببطء ذهاباً وإياباً من أجل إحداث أكبر قدر ممكن من الدمار لمتداولي الاتجاه. إذا كنت مضارباً على المدى القصير، فقد يكون هذا سوقاً مناسباً للتداول، ولكن في النهاية، يعود الأمر إلى الإطار الزمني الخاص بك. لم يقدم الرسم البياني اليومي أي إشارة تقريباً في الأشهر العديدة الماضية، ويمكن ملاحظة أننا ربما احتجنا إلى استيعاب بعض المكاسب الهائلة من قبل، حيث انطلق السوق مباشرة للأعلى كما لو تم إطلاقه من مدفع مع إعادة فتح التجارة. في هذه المرحلة، ما أجده مثيراً للاهتمام هو أن السلع ترتفع، بينما يبدو أن الدولار الأسترالي يتجاهل كل ذلك.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.