تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يتعرض للسحق

 كريستوفر  لويس

تعرض الدولار الأسترالي لضربة قوية خلال جلسة الخميس، حيث توجه المتداولون إلى الدولار الأمريكي بسبب مطالبات البطالة الأولية التي جاءت أفضل من المتوقع، مما دفع المتداولين للخوف والتوجه نحو فكرة قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي بالتخفيف بشكل أسرع من المتوقع. الحقيقة بالطبع هي أنهم لن يفعلوا ذلك، وليس لدي أي فكرة عن سبب اعتقاد العديد من المشاركين في السوق أنهم سوف يغيرون فجأة مسار عملهم الذي ظلوا عليه منذ 13 عاماً. صحيح أن من الممكن أن يأتي التضخم على الطريق، ولكن بصراحة من الصعب تخيل سيناريو يقوم فيه الاحتياطي الفيدرالي بالتشديد فجأة، وبالتالي يقوي الدولار الأمريكي.

أعلان

لإنشاء حساب فوركس إسلامي

في هذه المرحلة، تعرض الدولار الأسترالي لضغط شديد على وجه الخصوص حيث عانى سوق السلع الأساسية من قوة الدولار، لذا فهي إلى حدٍ ما حلقة تغذية راجعة. في هذه المرحلة، يبدو أن السوق على الأرجح سيتجه نحو المقبض 0.76، وربما حتى المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم ما دون ذلك. وضع الدولار الأسترالي المتداولين في حالة من الملل لعدة أسابيع حتى الآن، وللأسف غداً هو أرقام الوظائف، لذلك ليس بالضرورة أن تكون فكرة جيدة للدخول مباشرة إلى السوق في هذه المرحلة. بعبارة أخرى، أنت رهينة أساساً لأية تحركات سيولة سيتم القيام بها في الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت نيويورك.

مع كل ما سبق، هناك احتمالية أن نتحرك، ولكن لن أهتم بشكل خاص ببيع الدولار الأسترالي إلى أن نخترق ما دون المستوى 0.75. إذا حدث ذلك، فمن المحتمل جداً أنك ستشتري الدولار الأمريكي مقابل كل شيء تقريباً في نفس الوقت، لذلك يجب أن يكون واضحاً إلى حدٍ ما. بالنسبة لي، سيكون التداول الأكثر احتمالا هو نوع من الارتداد بالقرب من المستوى 0.76 ومحاولة للعودة إلى نفس المنطقة التي كنا نتحرك بها ذهاباً وإياباً لما يبدو وكأنه فترة طويلة جداً. سيستمر الدولار الأسترالي بالتراجع، ويرجع ذلك أساساً إلى أن الناس ليس لديهم فكرة عما يفكرون فيه بشأن التضخم، والذي سيكون للأسف صداع كبير. نتوقع تداولاً متقلباً، لكن بصراحة ما زلت لا أحب التداول في هذا السوق في هذا الوضع.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample