تحليل الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي من مستوي دعم كبير

 كريستوفر  لويس

ارتفع الدولار الأسترالي قليلاً خلال جلسة التداول يوم الاثنين ليصل إلى المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم. ومع ذلك، فقد احترم السوق أيضًا المستوي 0.75، والذي يعد بالطبع محل اهتمام رئيسي للمتداولين حول العالم. والسؤال الآن هو ما إذا كان هذا المستوى يمكن أن يصمد أم لا، أو ما إذا كنا سنستدير أو لا ننتقل إلى اختراقه؟

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

إذا قمنا بالاختراق ما دون أدنى المستويات في اليومين الماضيين، فمن المرجح أن ينخفض ​​السوق كثيرًا، وربما يصل إلى مستوي 0.71. فعليا، فعل السوق بالضبط ما يحتاج إلى القيام به من أجل إنقاذ نفسه، لذا فإن السؤال الآن هو ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار في الزخم الصعودي أم لا. هذا هو السؤال المطروح اليوم بالنسبة للدولار الأسترالي يوم الثلاثاء، وفي هذه المرحلة من الوقت أعتقد أنه إذا تممنا من اختراق مستوي 0.76، فيمكننا أن نرى انتعاشًا كاملاً في السعر.

ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق لأعلي إلى ما دون أدنى المستويات في اليومين الماضيين، أتوقع أنه يجب أن يكون هناك قدر كبير من الزخم، وربما يؤدي هذا الانهيار في السوق إلى فكرة "حركة الابتعاد عن المخاطرة" بشكل عام، وليس فقط في هذا السوق. وخاصة إذا بدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الحديث عن التشديد مرة أخرى، فإن هذا قد يخلق اضطرابا في السوق، لكن في هذه المرحلة من الزمن أعتقد أن جيروم باول من المحتمل أن يقول أقل قدر ممكن لإزعاج السوق بعد اليومين الماضيين أثناء إدلائه بشهادته يوم الثلاثاء.

بشكل عام، أعتقد أنه من الأفضل ترك هذا السوق بمفرده على المدى القصير، لأنه بصراحة تامة إذا كنت سأقوم ببيع الدولار الأمريكي، فمن المحتمل أن أفعل ذلك في زوج دولار أمريكي / دولار كندي، لأنه على الرغم من أنه ينخفض مثل الدولار الأمريكي​​، والحقيقة أنه يمكن أن يتحول مرة أخرى كما أن الدولار الكندي مرتبط بشكل كبير بالنفط الخام، والذي بالطبع ينطلق مباشرة في الهواء. بعبارة أخرى، على الرغم من أن الدولار الأمريكي قد ينخفض​، فمن المحتمل أن يكون لديه زخم أكبر مقابل الدولار الكندي أكثر من الدولار الأسترالي. مع ذلك، فإن الدولار الكندي أو حتى الكرونة النرويجية هي عملاتي السلعية المفضلة في الوقت الحالي، وربما يكون الدولار الأسترالي متقاعسًا بعض الشيء عن تلك العملات.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder