تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: يواصل الجنيه البريطاني بالضغط على نفس حاجز المقاومة

 كريستوفر  لويس

لا يزال الجنيه البريطاني يبدو تصاعدياً للغاية، حيث نستمر بالضغط على المستوى 1.42. لم يكن الأمريكيون يتداولون خلال جلسة الإثنين، لذا فإن القليل من التردد في وقت لاحق من اليوم لا ينبغي أن يكون مفاجأة، لكنني أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نحصل أخيراً على الاختراق. بمجرد أن نتجاوز المستوى 1.4233، فمن المحتمل أن يتجه هذا السوق نحو الرقم النفسي المهم التالي عند المستوى 1.45.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

في هذه الأثناء، أنظر إلى التراجعات على أنها فرص شراء محتملة، تماماً كما رأينا خلال جلسة الجمعة. تحت كل هذا، يقدم المستوى 1.41 الدعم، وبالتأكيد كذلك المستوى 1.40، حيث أنه أيضاً رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، وبالطبع منطقة رأينا فيها سابقاً قدراً معيناً من المقاومة والتي من المفترض أن تكون داعمة بناءً على ذاكرة السوق. ومما يزيد الدعم هو أن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً يصل إلى نفس المنطقة أيضاً.

إذا اخترقنا ما دون المقبض 1.40، فسيكون لدينا قدراً كبيراً من العمل الذي يتعين علينا القيام به فيما يتعلق بمعرفة إلى أين نتجه بعد ذلك، نظراً لحقيقة أننا رأينا مثل هذه الحركة في الاتجاه الصعودي. في النهاية، إذا فشلنا مرة أخرى عند المستوى 1.42، سوف يكون علينا التفكير بأن قدراً معيناً من المتداولين سوف يفكرون في "القمة المزدوجة"، وهو بالطبع أمر هبوطي للغاية. ومع ذلك، يبدو بالتأكيد أن لدينا على المدى القصير قدر كبير من الضغط الصعودي ومن الصعب عكس ذلك.

قد يكون اليومان المقبلان متقلبين إلى حدٍ ما، لأن لدينا أيضاً عدد الوظائف المهمة جداً يوم الجمعة، والذي لم يتم احتسابه بعد. هناك الكثير من عدم اليقين عندما يتعلق الأمر بالتوظيف في الولايات المتحدة، لذلك سيكون لذلك رأي عندما يتعلق الأمر بالدولار الأمريكي بشكل واضح. مع هذا، ما زلت متفائلاً، لكنني أدرك أيضاً أن السلوك المتقلب والجانبي إلى حدٍ ما يمكن أن يكون هو ما سوف نراه طوال الأسبوع القادم. لن أتردد بشراء اختراق فوق الارتفاعات الأخيرة، لأن المخاطرة للمكافأة تفضل بالتأكيد القيام بذلك.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample