تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يمر بجلسة تداول قوية بعد عمليات البيع الأولية

 كريستوفر  لويس

يستمر الجنيه البريطاني بالتدعيم بشكل عام، حيث على الرغم من انخفاضنا بداية الجلسة، إلا أن الحقيقة هي أن التعزيز العام لا يزال سليماً إلى حدٍ كبير. عندما جاءت أرقام مؤشر أسعار المستهلكين أعلى بقليل مما كان متوقعاً، بدأ الناس بالبيع في البداية، لكنهم تحولوا بعد ذلك لإظهار المزيد من الضعف في الدولار الأمريكي. مع هذا، نحن نتحرك بشكل جانبي ونقتل الوقت، حيث لا يزال المستوى 1.42 يمثل حاجزاً رئيسياً من الصعب جداً تجاوزه.

ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق فوق قمة نطاق الأسبوع الماضي، من المفترض أن يتجه السوق بعد ذلك نحو المقبض 1.45. المستوى 1.45 هو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية والذي سيوليه الكثير من الناس اهتماماً وثيقاً بناءً على الحركة السابقة أيضاً. في هذه الأثناء، أعتقد أننا سنصل في النهاية إلى هناك، ولكن من الواضح أننا بحاجة إلى اختراق قدر كبير من المقاومة للارتفاع. في الواقع، كان الأسبوعان الماضيان في الأساس عبارة عن تقطع في الأسواق عند حاجز رئيسي، وبالتالي أعتقد أن الجهد سيؤتي ثماره في النهاية. هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن السوق يغلق عند قمة النطاق، مما ساعد بشكل كبير، لأنه يشير إلى أننا سنستمر بالارتفاع.

إلى الأسفل، يعتبر المقبض 1.41 داعماً، كما رأينا في الأسابيع العديدة الماضية، ولكن هناك المزيد من الدعم عند المقبض 1.40 لأنه رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية ومنطقة كانت سابقاً مقاومة هائلة. يوجد أيضاً المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً فوق ذلك المستوى أيضاً، لذلك يرتبط كل شيء معاً بشكل جيد للحصول على فرصة شراء. في النهاية، السوق هو في نوع من "الشراء عند الانخفاضات"، وبالتالي من المحتمل أن نستمر برؤية الكثير من الباحثين عن القيمة يعودون إلى هذا السوق من أجل الاختراق في النهاية والذهاب إلى الأعلى. في هذه الأثناء، أعتقد أننا نرى الكثير من السلوك المتقلب، تماماً كما رأينا لعدة أسابيع. ومع ذلك، أعتقد أنك ستستمر بالنظر إلى هذا السوق على أنه سوق تتداوله من الرسوم البيانية قصيرة الأجل أكثر من أي شيء آخر، مع وجود تحيز تصاعدي واضح.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample