تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتعرض لضغوطات كبيرة بينما يظهر الدولار الأمريكي عضلاته

 كريستوفر  لويس

حاول الجنيه البريطاني الارتفاع بداية جلسة الخميس، لكن الجميع شعر بالفزع عندما جاءت مطالبات البطالة الأولية أقوى مما كان متوقعاً. هناك حديث عن أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيتعين عليه أن يتراجع تدريجياً عاجلاً وليس آجلاً، ولكن بصراحة تامة، أي شخص كان يراقب الاحتياطي الفيدرالي لأكثر من 10 دقائق يدرك أن الاحتياطي الفيدرالي ليس قريباً من القيام بذلك. لهذا السبب، من المحتمل جداً أن يتم تغيير هذا الأمر بسرعة، على الرغم من أن الناس ربما يحاولون استباق أرقام الوظائف يوم الجمعة، والذي قد يكون صادماً بعض الشيء في الاتجاه الصعودي.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

من خلال النظر إلى الشمعة، نرى من الواضح أنها تنازلية للغاية، ولكن في النهاية نحن نجلس حول مستوى الدعم حيث كان السوق صارماً إلى حدٍ ما، لذلك لن يفاجئني على الإطلاق أن أرى هذا السوق يحاول الارتداد خلال يوم. سيكون هذا صحيحاً بشكل خاص إذا كان هناك أي نوع من التلميح إلى أن الاحتياطي الفيدرالي سيظل متساهلاً لفترة طويلة. (إليكم تلميحاً: الاحتياطي الفيدرالي ليس قريباً من أن يكون قادراً على التضييق، لأن الفائدة على الدين ستسحق الولايات المتحدة إذا أعطيت الوقت الكافي). ولكن الأمل يحترق داخلياً والناس ما زالوا يبحثون عن سبب للتشديد.

إلى الأسفل، أعتقد أن المستوى 1.40 يوفر الكثير من الدعم وسأكون مهتماً بالشراء هناك، ليس فقط بسبب مستوى الدعم السابق هذا، ولكن أيضاً الرقم الكبير والكامل والمهم نفسياً وبالطبع المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً الذي يتحرك نحو تلك المنطقة. في هذه الحالة، أعتقد أن هذا السوق يحاول بناء الزخم اللازم للاختراق، مدركاً أن المستوى 1.42 لا يزال يمثل عائقاً رئيسياً للتغلب عليه. إذا تمكنا من الوصول إلى ما فوق ذلك المستوى، فمن المرجح أن يتجه السوق نحو المقبض 1.44، يليه المستوى 1.45 وهو رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، ومنطقة كانت مهمة إلى حدٍ ما للمتداولين على المدى الطويل كذلك. لهذا السبب، أعتقد أن هذا يجعلنا نهدف إلى مكان مثير للاهتمام للغاية بمجرد أن نصل أخيراً إلى الاتجاه الصعودي. فيما يتعلق بالبيع، ليس لدي رغبة فعلاً بالقيام بذلك حالياً.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample