تحليل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم: الجنيه البريطاني يتعافى خلال جلسة الأربعاء

 كريستوفر  لويس

اخترق الجنيه البريطاني للأسفل قليلاً خلال جلسة الأربعاء، مظهراً استمرار الضربات الهائلة التي تعرض لها يوم الثلاثاء. ومع ذلك، فقد تحولنا بالكامل، حيث يستمر السوق في محاولة التراجع والتخلص من المقاومة الهائلة التي هي على شكل المقبض 1.42. كانت هذه هي الصورة لفترة من الوقت، التراجع والتحول للشراء عند ذلك الحاجز.

ما لم تكن تعيش تحت صخرة، فأنت تعلم أن المستوى 1.42 كان عائقاً رئيسياً من الصعب التغلب عليه من قبل الجنيه البريطاني مؤخراً، والتحرك فوق ذلك المستوى من المفترض أن يبدأ بالفعل بجلب المزيد من الحجم والأموال القوية. ستدخل هذه الأموال القوية بالطبع وتدفع هذا السوق للأعلى، واستناداً إلى التحليل الفني السابق للإطار الزمني الشهري، يمكننا أن ننظر إلى تحرك نحو المقبض 1.45. هذا مجال أتوقع الكثير من التردد فيه، لكن يبدو بالتأكيد أنه شيء سيستهدفه الناس على المدى الطويل.

في الواقع، أتوقع أننا سنصل إلى المقبض 1.45 خلال الأسابيع العديدة القادمة، وأن يكون الاختراق وشيكاً. في النهاية، كلما طالت مدة بقائنا في هذه المنطقة وابتعادنا عن المقاومة، زادت احتمالية اختراقها واحتمالية رؤية ارتفاعاً هائلاً في تغطية صفقات البيع من قبل أولئك الذين كانوا يتداولون في هذا النطاق. ولهذا السبب، فإن هذا السوق هو من النوع الذي يستمر بتقديم القيمة عند الانخفاضات، وأنا أنظر إلى ذلك على أنه طريقة للتداول في هذا السوق، وهي ببساطة الشراء عند الانخفاضات.

يعتبر المقبض 1.40 الموجود في الأسفل دعماً هائلاً، وبالطبع يبدأ المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً بالوصول إلى هذا المستوى، لذا أعتقد أنه لن يتم تفعيل "ذاكرة السوق" للاختراق الأخير فحسب، بل حقيقة أننا لدينا هذا المتوسط التحرك أيضاً، ​​وبالطبع حقيقة أنه رقم كامل كبير وذو أهمية نفسية. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء هناك أيضاً. إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون ذلك، المستوى، فقد يفتح ذلك الباب لمقبضين آخرين نحو الأسفل، لكن مع تحييد جميع العوامل، بالتأكيد يبدو أن السوق يريد الارتفاع مع الوقت الكافي.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample