تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تواصل البيتكوين اختبار الدعم المحتمل

 كريستوفر  لويس

انخفض سوق البيتكوين قليلاً خلال جلسة الإثنين، ولكنه تحول وأظهر علامات النشاط مرة أخرى. ومع ذلك، يجب أن تتذكر أنه يوم الذكرى، وبالتالي يجب علينا التفكير أن هناك قدراً معيناً من مشكلة السيولة عندما يتعلق الأمر بأجزاء معينة من اليوم. ومع ذلك، أعتقد أن ما ننظر إليه هنا هو موقف حيث ينظر السوق مبدئياً إلى المستوى 35000 دولار كدعم. علاوة على ذلك، لدينا أيضاً المستوى 30000 دولار كدعم محتمل، حيث ارتددنا من هناك عدة مرات.

مع كل ما سبق، تجدر الإشارة إلى أننا نقع ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم مباشرةً، وبالتالي أعتقد أن قدراً معيناً من التردد قد يكون جزءاً مما يحدث هنا. بالنسبة لي، أعتقد أنه إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 40000 دولار، فمن المحتمل أن يستمر سوق البيتكوين بالارتفاع. هذا من شأنه أن يتخطى مقاومة كافية بحيث أعتقد أن الكثير من الناس سوف يولون اهتماماً وثيقاً للسوق ويعودون للشراء مرة أخرى. هذا سيفتح لي إمكانية اختبار المستوى 60000 دولار.

ومع ذلك، فإنني أدرك أيضاً أننا يمكن أن ننظر إلى موقف نستمر فيه بالتحرك جانبياً على المدى القصير، في محاولة لإيجاد استقرار كافٍ للارتفاع. إذا اخترقنا ما دون المستوى 30000 دولار، فسيكون ذلك سلبياً للغاية بالنسبة لهذا السوق وقد يفتح حركة تنازلية إلى المستوى 20000 دولار. لهذا السبب، أعتقد أنك بحاجة إلى توخي الحذر الشديد بشأن حجم مركزك، لأننا بالتأكيد على مفترق طرق. السؤال الحقيقي في هذه المرحلة هو ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار بالاتجاه الصعودي طويل المدى أم لا، أم أننا على وشك رؤية انهيار آخر؟

كقاعدة عامة، كلما طالت مدة تحركنا جانبياً بعد حركة كهذه، كلما كان من الأفضل أن نكون في اتجاه طويل المدى. في النهاية، إذا تمكنا من البقاء في هذه المنطقة العامة لفترة من الوقت، سيبدأ الناس بالثقة بالسوق مرة أخرى. لا يمكن المبالغة في الضرر النفسي الذي أحدثته عمليات البيع الأخيرة، لذلك يجب بالتأكيد تذكر ذلك عند التحليل. لهذا السبب أعتقد أننا إذا اخترقنا ما دون المستوى 30000 دولار، فقد يكون الانتقال إلى المستوى 20000 دولار سريعاً إلى حدٍ ما.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder