تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر البيتكوين ببناء قاعدة محتملة

 كريستوفر  لويس

ارتفعت أسواق البيتكوين قليلاً خلال جلسة الأربعاء، وتجاوزت قمة المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم مرة أخرى. في هذه المرحلة، يتحرك السوق ببساطة ذهاباً وإياباً ويستخدم المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم كنوع من المغناطيس بالنسبة للسعر. المثير للاهتمام في هذا الرسم البياني هو أننا شهدنا مؤخراً عمليات بيع كبيرة، ونجد أنفسنا الآن نختبر المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.

أعلان

الين هو أحد الأصول الشائعة خلال الأوقات العصيبة

عندما تنظر إلى الاتجاه الصعودي، فإن المستوى 40000 دولار مهم جداً بالطبع، وإذا اخترقنا فوق هذا المستوى، فأعتقد أن البيتكوين لن يرتفع فحسب، بل أعتقد أيضاً أن الكثير من العملات البديلة الأخرى ستفعل الشيء نفسه. في النهاية، تعتبر البيتكوين "العملة الاحتياطية" لأسواق التشفير، لذلك لها تأثير كبير على كل شيء آخر. إلى الأسفل، إذا كنا سنصل إلى المستوى 30000 دولار، أتوقع رؤية الكثير من الدعم، لأنه كان مستوى مهم جداً في الماضي.

إذا حصلنا على انهيار دون المستوى 30000 دولار، أعتقد أننا لن نحتاج وقتاً طويلاً للوصول إلى المستوى 20000 دولار. في هذه المرحلة، سيكون سوق البيتكوين قد انخفض بنسبة 70٪ تقريباً من الذروة إلى الحضيض، وهو أمر حدث في الماضي، وحتى أكثر من ذلك في بعض الأحيان. لهذا السبب، أعتقد أن ذلك سوف يشكل فرصة شراء أخرى خلال العامين المقبلين، ولكن هذا يعتبر تقريباً تداول من نوع "HODLer" أكثر من أي شيء آخر. ليس لدي أي شيء ضد ذلك على الإطلاق، ومن المحتمل أن أفعل نفس الشيء بنفسي عند حدوث ترجعات، وأتدخل ببطء شديد.

عندما أنظر على هذا الرسم البياني، أدرك أننا على الأقل نحاول تحقيق الاستقرار ولكن ربما نعمل على التخلص من بعض الخوف والزوائد التي كانت جزءاً من البيع. إذا قمنا بالاختراق فوق المستوى 40000 دولار، أعتقد أن الهدف الأول سيكون المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً، متبوعاً بالمستوى 50000 دولار. أتوقع أن يكون المستوى 50000 دولار شديد المقاومة، ومن الصعب جداً تجاوزه. مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن من المحتمل أن يكون أمامنا يومين على الأقل في هذا التدعيم، إن لم يكن أكثر قليلاً.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder