تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر البيتكوين بالعثور على الدعم عند المستوى المألوف

 كريستوفر  لويس

انخفض سوق البيتكوين مبدئياً خلال جلسة الأربعاء، حيث لا يزال المستوى 30000 دولار يمثل دعماً حاسماً. ومع ذلك، فقد تمكنا فقط من استعادة المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم، وهي منطقة يمكن أن تكون سلبية للغاية بشكل عام. في النهاية، المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم هو مؤشر محدد للاتجاه يتم اتباعه على نطاق واسع، لذلك من المنطقي أن ينظر الناس إليه على أنه منطقة تستحق الدفاع عنها.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نختبر قاع المثلث الصاعد الذي اخترقناه للتو، وهذه بالطبع منطقة مهمة نسبياً يجب الانتباه إليها أيضاً. لهذا السبب، من المرجح أن يستمر السوق برؤية السلبية، مع ذلك بالاعتبار، إذا تمكنا من الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم فمن الممكن أن نتجاهل المثلث السابق تماماً ونتجه نحو المستوى 40000 دولار. لقد كان المستوى 40000 دولار مقاوماً إلى حدٍ ما مؤخراً، لذلك هذا أمر يجب الانتباه إليه بجدية. الاختراق فوق ذلك المستوى سيكون بالطبع انتصاراً كبيراً لعشاق البيتكوين. ومع ذلك، أعتقد أن من المبكر بعض الشيء إعلان النصر في هذه المرحلة.

كانت الأخبار الرئيسية خلال جلسة التداول هي أن Interactive Brokers ستقدم تداول العملات المشفرة في وقت لاحق من هذا العام، لذلك يُعتقد أن مبالغ كبيرة من المال قد تتدفق مرة أخرى إلى السوق. في النهاية، هذه مجرد رواية، لكنها على الأقل ذريعة للتقدم. لا يزال التقلب في البيتكوين مرتفع جداً، لذلك من الواضح أنه لا يمكنك الدخول "بالكامل" في هذه المرحلة، على الرغم من أنني أعتقد أننا على المدى الطويل، سنرى في النهاية اتجاه صعودي يعيد تأكيد نفسه.

من وجهة نظر التحليل الفني، هناك حجة قوية لإمكانية التحرك للأسفل نحو المستوى 20000 دولار. أعتقد أن هذه المنطقة ستظهر قدراً كبيراً من الاهتمام لأنها كانت مقاومة سابقة وارتفاعات آخر مسار صعودي رئيسي. أعتقد أن قدراً معيناً من "ذاكرة السوق" سوف يكون له تأثير، وبالتالي أعتقد أن ما نراه هو فرصة للاستفادة من القيمة إذا وصلنا إلى تلك المنطقة. إذا اخترقنا ما دون المستوى 20000 دولار، توقع المزيد من التراجع.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample