تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر أسواق البيتكوين بالتمسك بالمتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم

 كريستوفر  لويس

كانت أسواق البيتكوين متقلبة بعض الشيء خلال جلسة الثلاثاء، حيث نواصل البقاء عند المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. سوف يركز هذا السوق بالطبع على تلك الإشارة طويلة المدى، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يتسطح. في النهاية، يقع المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم عند المستوى 25000 دولار أمريكي والذي يعد بمثابة دعم اختبرناه عدة مرات. كانت هذه المنطقة مهمة عدة مرات في السابق، وهي بالطبع تحتوي رقم كامل وكبير وذو أهمية نفسية.

إلى الأعلى، من المفترض أن يقدم المستوى 40000 دولار في الأعلى مقاومة، حيث أظهر نفسه خلال الأسبوع الماضي تقريباً. في النهاية، إذا أغلق السوق على شمعة يومية فوق هذا المستوى، فقد يبدأ التحرك نحو المستوى 45000 دولار في الأعلى، وربما حتى المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً. الشيء الآخر الذي سيثبته هذا الأمر هو أن الموقف العام للسوق على وشك التحول. في النهاية، قد يعيد ذلك السوق إلى الاتجاه الصعودي، لكن من الواضح أنه سيكون لدينا الكثير من العمل للقيام به بالقرب من المستوى 50000 دولار لإقناع الناس. في هذه الحالة، يستمر السوق برؤية الكثير من التقلبات بشكل عام، وبالتالي أعتقد أننا ننظر إلى سيناريو حيث سيتعين علينا اتخاذ قرار أكبر، وبمجرد أن نقوم بذلك، سوف أتخذ القرار بشأن التداول المناسب.

إذا قمنا بالاختراق إلى ما دون المستوى 30000 دولار، فأعتقد أن من المحتمل أن نتجه نحو المستوى 20000 دولار. هذه منطقة ستكون أكثر دعماً، لأنها ستقضي على الكمية الهائلة من الزوائد التي رأيناها خلال الأشهر العديدة الماضية. بصراحة، لن أتفاجأ على الإطلاق برؤية عملات البيتكوين تستمر بالتراجع من هنا، لذلك يحتاج المرء إلى توخي الحذر الشديد. سيكون تحديد حجم المركز أمراً بالغ الأهمية أكثر من أي شيء آخر، لذلك عليك أن تدرك حقيقة أن السوق يحتاج على الأقل إلى التحرك بشكل جانبي لبناء ما يكفي من الدعم والثقة للشراء. أعتقد علينا النظر إلى هذا على أنه نطاق 10000 دولار يحاول السوق الاستقرار فيه على المدى القصير.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder