تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: تستمر أسواق البيتكوين بالبحث عن الاتجاه

 كريستوفر  لويس

انخفضت عملة البيتكوين بداية جلسة الجمعة، حيث انخفضت إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. ومع ذلك، بحلول نهاية الجلسة، قمنا ببساطة بالموازنة بالأعلى مباشرة، ويبدو الآن أن السوق لا يزال في وضع "الانتظار والترقب" الذي كان عليه لفترة من الوقت.

مع هذا بالاعتبار، فإن حقيقة أن السوق يتحرك بشكل جانبي لفترة قصيرة هو أمر صعودي نسبياً، على الأقل بمعنى أننا توقفنا عن السقوط. أعتقد أن هذا السوق يتعزز في الوقت الحالي، حيث يعمل المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم كدعم ديناميكي. يستمر المستوى 40000 دولار في الأعلى بتقديم المقاومة، حيث رأينا محاولتين للاختراق فوقه وهو بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية. إذا قمنا بالاختراق فوق هذا المستوى، فمن الواضح أنه سيكون صعودياً للغاية. إلى الأسفل، أعتقد أن المستوى 30 ألف دولار هو قاع التعزيز العام. سيكون الاختراق إلى ما دون ذلك المستوى سلبياً بشكل غير عادي ويمكن أن يفتح الساق التالية للأسفل.

في هذه المرحلة، يبدو أن السوق ببساطة يحاول معرفة ما هو المحفز التالي، وما إذا كان من "الآمن" البدء بالشراء مرة أخرى أم لا. بشكل عام، أعتقد أن السوق سيشهد الكثير من السلوك الصاخب، ولكن عاجلاً أم آجلاً سنحصل على نوع من الشمعات المندفعة لبدء المتابعة. أعتقد أن حقيقة انخفاض الحجم تخبرك على الأرجح أننا ببساطة ننتظر. لا أعتقد أن السوق سيكون من الأسواق التي يجب أن تدخل إليه بالكثير من المال أو، لا سمح الله، بالرافعة المالية، لكنني أعتقد أن لديك القدرة على البدء بالتراكم إذا كنت من متداولي "شراء والثبات" على المدى الطويل. خلاف ذلك، في أحسن الأحوال، فأنت تنظر إلى نوع من الحركة ذهاباً وإياباً في سوق محدود النطاق، أو ربما أنك قد تضطر إلى الانتظار حتى نحصل على الاختراق أو الانهيار.

إذا حصلنا على اختراق دون المستوى 30000 دولار، فسننتقل إلى المستوى 20000 دولار بسرعة إلى حدٍ ما. في الواقع، أعتقد أنه من المحتمل في هذه المرحلة أن يصبح السوق تنازلياً للغاية مرة أخرى لفترة طويلة كما فعلنا قبل عدة سنوات. هذا ليس بالضرورة السيناريو الأساسي الخاص بي، لكنه احتمال حقيقي للغاية.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder