تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم: البيتكوين يخترق قاع المثلث المتماثل

 كريستوفر  لويس

انهار سوق البيتكوين بشكل كبير خلال جلسة الثلاثاء ليقطع قاع المثلث المتماثل الذي رأيناه. الآن بعد أن انهرنا، توجه السوق بالطبع مباشرة نحو المستوى 30000 دولار. كانت هذه منطقة مهماً أكثر من مرة، حيث ارتددنا من هناك مرتين بالفعل. يمكنك أن ترى أن ذلك حدث مرة أخرى خلال جلسة الثلاثاء، ولكن في هذه المرحلة، يجب أن نعتقد أن الدعم قد تضاءل.

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

إذا اخترقنا ما دون المستوى 30000 دولار، فمن المحتمل جداً أن نتجه نحو المستوى 20000 دولار، وربما أقل من ذلك. بصراحة، لا أرى سبباً للبدء بالشراء في هذا السوق، لأننا نحتاج إلى رؤية الكثير من الاستقرار على الأقل حتى نتجه نحو الأعلى. علاوة على ذلك، سيكون من المفيد أكثر إذا اخترقنا فوق المستوى 40000 دولار لإظهار إشارات القوة، ثم ربما نتجه نحو المستوى 50000 دولار. ولكني أعتقد أنه سيكون من الصعب جداً تحقيق ذلك، لذا أتوقع أن من المحتمل أن نركز جيداً على قاع المثلث، لأننا إذا فشلنا في الاختراق مرة أخرى فوق خط الاتجاه الصعودي، فقد يكون هذا هو قاع الساق التالية. من الواضح أن الإغلاق اليومي دون المستوى 30000 دولار هو إشارة لبدء البيع بشكل جذري.

إن تمكنا من الاختراق ما دون هناك، فسيكون مستوى الدعم الأكثر أهمية هو المستوى 20000 دولار. في هذه المرحلة، سيتعين عليك التفكير ملياً بإمكانية عودة ما يسمى بـ "شتاء التشفير". بصراحة تامة، قد يؤدي الانهيار إلى ما دون المستوى 20000 دولار إلى دفع هذا السوق نحو دوامة الموت التي قد تكون مشابهة بشكل مخيف لتلك التي رأيناها منذ عدة سنوات.

أعتقد أن من المحتمل أن تكون هناك صفقة على الطريق، لكني بصراحة أتطلع إلى انخفاض الأسعار حتى أتمكن من الاستثمار في البيتكوين، وليس بالضرورة تداولها. في النهاية، إذا رأينا التاريخ يعيد نفسه، فسيكون هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها عن طريق شراء البيتكوين عند مستويات منخفضة للغاية، ولكن من الواضح أننا لسنا قريبين منها الآن. إذا اخترقنا للأعلى، فسوف أتوقع أن من المفترض أن يكون من الصعب للغاية الاختراق فوق المستوى 50000 دولار.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي


تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder