التوقعات اليومية لزوج العملات الذهب/الدولار الأمريكى: لا تزال القناة السعرية في الاتجاه نحو الصعود سليمة

آدم ليمون

يبدو أن مستوى الدعم عند 1887.43 دولارًا محوريًا.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

لم يتم تفعيل توصيات يوم أمس لتداول الذهب، حيث لم يكن هناك حركة سعرية في الاتجاه نحو الهبوط عندما وصل السعر لأول مرة إلى مستوى المقاومة المحدد عند 1903.86 دولار.

توصيات اليوم لتداول الذهب

  • المخاطرة بنسبة 0.50٪ لكل تداول.
  • لا يجوز إدخال التداولات إلا قبل الساعة الخامسة مساءً بتوقيت طوكيو يوم الجمعة.

أفكار لتداول الشراء

  • قم بتداول شراء بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 بعد الملامسة التالية عند 1900.88 دولار أو 1887.43 دولار أو 1879.94 دولار أو 1854.75 دولار.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة 0.50 دولار تحت قاع التأرجح المحلي.
  • قم بضبط وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن تحقق الصفقة ربحًا بمقدار 12 دولارًا حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق التداول أرباحًا بمقدار 12 دولارًا بالسعر ، واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفكار لتداول البيع

  • قم بتداول بيع بعد انعكاس الحركة السعرية في الاتجاه نحو الصعود على الإطار الزمني H1 بعد الملامسة التالية عند 1903.86 دولار أو 1910.26 دولار أو 1950 دولار أو 2000 دولار.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة 0.50 دولار فوق قمة التأرجح المحلية.
  • قم بضبط وقف الخسارة لتحقيق التعادل بمجرد أن تحقق الصفقة ربحًا بمقدار 12 دولارًا حسب السعر.
  • قم بتحصيل 50٪ من المركز كربح عندما يحقق التداول أرباحًا بمقدار 12 دولارًا بالسعر، واسمح لبقية المركز بالعمل.

أفضل طريقة لتحديد "انعكاس الحركة السعرية" الكلاسيكي هي إغلاق شمعة كل ساعة، مثل شريط الدبوس، أو شمعة الدوجي، أو الشمعة الخارجية أو حتى مجرد شمعة غارقة مع إغلاق أعلى. يمكنك استغلال هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تحدث عند المستويات المحددة.

تحليل لتداول زوج العملات الذهب/الدولار الأمريكي

لقد كتبت بالأمس أنه نظرًا لأن القناة السعرية المتماثلة في الاتجاه نحو الصعود، التي احتوت السعر بشكل فعال على مدى عدة أيام، ظلت سليمة، ولا يزال الذهب يبدو مثيرًا للاهتمام حيث أن خناك تداول شراء محتمل أسفل قاع القناة السعرية عند 1887.43 دولار أمريكي أو بعد اختراق مقنع فوق مستوى المقاومة عند 1910.24 دولارًا أمريكيًا.

لم يصل السعر إلى أيٍّ من هذين المستويين، لكن القناة السعرية في الاتجاه نحو الصعود صمدت عندما تم اختبار خط الاتجاه السفلي من خلال سعر الذهب، مما أدى إلى ارتفاع جديد لسعر إغلاق نيويورك أمس، وهو عادة ما يكون علامة على الصعود .

على الرغم من هذه العوامل تشير للاتجاه نحو الصعود، يجب أن يكون المضاربون على الارتفاع حذرين حيث نرى السعر يحتمل أن يكمل الجزء الأخير من نموذج الرأس والكتفين في الاتجاه نحو الهبوط بعد رفضه المتكرر لمستوى المقاومة عند 1.910.24 دولار.

يجب أن يكون الذهب مثيرًا للتداول حيث من المحتمل أن يستمر في الارتفاع تماشيًا مع زخمه طويل المدى في الاتجاه نحو الصعود وقناة السعر في الاتجاه نحو الصعود أو ينهار بشكل كبير مع انخفاض حاد. يمكن تداول أي من الإعداد المحتمل، على الرغم من أن الاحتمالية تفضل على الأرجح استمرار الحركة في الاتجاه نحو الصعود. ومع ذلك، نظرًا لأن أي حركة في الاتجاه نحو الهبوط من المحتمل أن تكون حادة، فقد يكون هناك عائد جيد على نسبة المخاطرة في مثل تداول البيع هذا.

سأكون سعيدًا للقيام بتداول شراء إذا قام السعر بانعكاس قوي قريبًا في الاتجاه نحو الصعود عند مستوى الدعم 1900.88 دولار، أو عند 1887.43 دولار.

الرسم البياني اليومي للذهب
تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، سيكون هناك إعلان عن توقعات التوظيف بغير القطاع الزراعي ADP في الساعة 1:15 بعد الظهر بتوقيت لندن، تليها مطالبات البطالة في الساعة 1:30 مساءً وبيانات مؤشر مديري المشتريات ISM Services في الساعة 3 مساءً.

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder