التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: في نطاق محدود قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 1.4200 (قمة الجمعة).
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.4250 (أعلى سعر منذ بداية العام).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4130.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 1.4150 وأمر جني الأرباح عند 1.4082 (قاع الجمعة).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4200.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

يستقر زوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من أعلى مستوى هذا العام حيث يتفاعل المستثمرون وفقًا للبيانات القوية في المملكة المتحدة وبيانات التضخم الأمريكية القادمة. ويتم تداوله عند 1.4171، وهو أقل من أعلى مستوى له منذ عام عند 1.4250.

بيانات قوية من المملكة المتحدة

يعمل الاقتصاد البريطاني بشكل جيد نسبيًا، مما يضغط على بنك إنجلترا (BOE) للتحرك في اجتماعه القادم. فعلى سبيل المثال، قفزت أسعار المساكن إلى المستويات الأعلى لها على الإطلاق. وفي تقرير صدر يوم الاثنين، قالت هاليفاكس إن مؤشر أسعار المنازل (HPI) ارتفع بنسبة 9.5٪ على أساس سنوي في مايو. في المتوسط​​، قفز سعر المنزل في المملكة المتحدة بأكثر من 20 ألف جنيه منذ بدء الوباء.

كانت البيانات الاقتصادية الأخرى قوية أيضًا. حيث كشفت بيانات مؤشر مديري المشتريات الخدمي والتصنيعي الأسبوع الماضي عن استمرار أداء القطاعين بشكل جيد. علاوة على ذلك ، توسع الاقتصاد في مارس للمرة الأولى هذا العام. انخفض معدل البطالة إلى 4.8٪ بينما ارتفعت مبيعات التجزئة.

في تقرير سابق اليوم، قال اتحاد التجزئة البريطاني (BRC) أن المبيعات ارتفعت بنسبة 18.5٪ في مايو بعد ارتفاعها بنسبة 39.6٪ في الشهر السابق. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سيتفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى مع بيانات الناتج المحلي الإجمالي البريطانية الأخيرة التي ستصدر يوم الجمعة.

سيكون المحفز الأكبر لزوج العملات الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو بيانات التضخم الأمريكية القادمة. من المتوقع أن تظهر الأرقام أن مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي (CPI) ارتفع من 4.2٪ في أبريل إلى 4.7٪ في مايو. وبالمثل، من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي من 2.3٪ في أبريل إلى أكثر من 3٪ في مايو. وإذا كان المحللون على صواب، فستكون هذه أعلى أرقام التضخم منذ عقود. على هذا النحو، سوف يمارسون الضغط على الاحتياطي الفيدرالي للتحرك لأن سوق العمل يتقلص أيضًا.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الجنية الإسترليني الدولار الأمريكى كان في نطاق ضيق في الجلسات القليلة الماضية. ويقع الزوج بين القناة المتجهة نحو الصعود الموضحة باللون الأسود. وهو أيضًا في نفس مستوى المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا. ويبدو أن الزوج يقوم بتشكيل قسم المقبض لنموذج الكوب والمقبض.

لذلك، على المدى القريب، من المرجح أن يظل الزوج في النطاق الحالي ثم يرتد مرة أخرى. سوف تتأكد وجهة النظر للاتجاه نحو الصعود إذا تمكن من التحرك فوق أعلى مستوى على مدار العام عند 1.4242.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample