التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: الجنية الإسترليني يخترق المقاومة الرئيسية، ويستهدف 1.4300

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتداول شراء لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد الاختراق في الإتجاه نحو الصعود.
  • قم بتعيين أمر جني الربح عند 1.4300 وأمر وقف الخسارة عند 1.4200.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.4218 وأمر جني الأرباح عند 1.4150.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4300.
    أعلان

    الين هو أحد الأصول الشائعة خلال الأوقات العصيبة

استمر عمل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع تسعير المتداولين في الاقتصاد البريطاني القوي قبل إعادة الافتتاح الكامل المقرر الأسبوع المقبل. وقد ارتفع الزوج إلى 1.4250، وهو أعلى مستوى منذ 16 أبريل 2018. وارتفع بأكثر من 25٪ تقريبًا من أدنى مستوى له العام الماضي.

تسارع الانتعاش في المملكة المتحدة

كان أداء زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي جيدًا نسبيًا بسبب المرونة العامة لاقتصاد المملكة المتحدة. وقد أعرب المستثمرون عن تقديرهم لاتفاق بريكست الأخير بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والدور الذي لعبته الحكومة في تقديم لقاحات فيروس كورونا.

كانت البيانات الأخيرة من المملكة المتحدة إيجابية. وأظهرت الأرقام أن الاقتصاد بدأ في الزحف مرة أخرى في مارس من هذا العام حيث ارتفع بنسبة 2.3٪. من المحتمل أن يستمر هذا الاتجاه في أبريل ومايو. وقد كان أداء مبيعات التجزئة والتضخم والأرقام الصناعية الأخرى جيدًا نسبيًا.

لذلك، مع استعداد البلاد لإعادة فتح أبوابها بالكامل في يونيو، يشعر المحللون بالتفاؤل بأن الاقتصاد البريطاني سيتعافى بشكل أسرع.

أما بالنظر إلى المستقبل، فيتوقع المحللون أن تكون البيانات من المملكة المتحدة إيجابية. وستنشر Nationwide أحدث بيانات مؤشر أسعار المنازل (HPI). ويتوقع المحللون أن تظهر الأرقام أن HPI ارتفع بنسبة 0.8٪ على أساس شهري وبنسبة 9.2٪ على أساس سنوي في مايو. سيكون هذا تحسنا عن الزيادة السابقة بنسبة 7.1٪.

سوف يتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة. ويتوقع المحللون أيضًا أن تظهر البيانات أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي قد ارتفع إلى 62.8 في مايو، وهو دليل إضافي على أن الاقتصاد كان جيدًا نسبيًا. كما سيتفاعل الزوج أيضًا مع خطاب أندرو بيلي من بنك إنجلترا.

كما سيتأثر الزوج أيضًا بأحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من الولايات المتحدة وبيانات لايل برينارد من بنك الاحتياطي الفيدرالي وراندال كوارلز. قبل بضعة أيام ، قام Quarles بتحريك السوق عندما قال إن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المحتمل أن يحافظ على السياسات الحالية لفترة من الوقت.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

شهد زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي اختراقًا في الإتجاه نحو الصعود فوق مستوى المقاومة الرئيسي عند 1.4235 في الجلسة المسائية. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، تحرك الزوج فوق المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترتي 25 يومًا و 15 يومًا وخط الاتجاه الأحمر نحو الصعود. وبالمثل، فإن خطي MACD قد تحركا فوق الخط المحايد. لذلك، من المرجح أن يستمر الزوج في الارتفاع حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع المقاومة الرئيسية التالية عند 1.4300.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample