التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: استمرار التدعيم قبل صدور بيانات توظيف الرواتب غير الزراعية NFP الأمريكية

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.4200 وأمر جني الأرباح عند 1.4250 (الجانب العلوي للقناة).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4150.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 1.4160 وأمر جني الأرباح عند 1.4100.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.4250.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

لم يتغير سعر زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا في الجلسة المسائية حيث تحول انتباه المستثمرين إلى أرقام التوظيف القادمة من الولايات المتحدة. ويتم تداوله عند 1.4170، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 1.4250.

أرقام العمالة في الولايات المتحدة على وشك الصدور

لم يتغير زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأخرى قبل صدور بيانات الوظائف الأخيرة من الولايات المتحدة. وفي يوم الخميس، سينشر مكتب إحصاءات العمل (BLS) أحدث الأرقام الأولية لطلبات إعانة البطالة. من المتوقع أن تظهر البيانات أن عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات إعانة أولية انخفض من 406 آلاف إلى 390 ألفًا الأسبوع الماضي. وسيكون هذا أقل رقم منذ بداية الوباء. ومن المتوقع أن تنخفض مطالبات البطالة المستمرة من 3.64 مليون إلى 3.615 مليون الأسبوع الماضي.

ستأتي هذه الأرقام بعد 15 دقيقة من نشر معهد ADP لأحدث أرقام تغيير التوظيف. ويتوقع الاقتصاديون أن تظهر البيانات أن أرباب العمل في القطاع الخاص في الولايات المتحدة أضافوا 650 ألف وظيفة في مايو بعد أن أضافوا 742 ألفًا في الشهر السابق. وتميل أرقام التوظيف من قبل ADP إلى اختلاف كبير عن الأرقام الرسمية من قبل BLS.

ستنشر BLS بعد ذلك أحدث الأرقام الرسمية غدًا. ويتوقع المحللون أن تكشف البيانات عن انخفاض معدل البطالة الأمريكية من 6.1٪ في أبريل إلى 5.9٪ في مايو. كما يتوقعون أن الاقتصاد أضاف أكثر من 600 ألف وظيفة في مايو. لذا ستوفر هذه الأرقام دليلًا إضافيًا على أن سوق العمل في الولايات المتحدة لا يزال يضيق.

سيتفاعل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي اليوم مع مؤشرات مديري المشتريات للخدمات من المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وفي المملكة المتحدة، يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن مؤشر مديري المشتريات الخدمي ارتفع إلى 61.8 في مايو مع إعادة فتح المزيد من مزودي الخدمات. عادة ما يكون هذا رقمًا مهمًا نظرًا لأن قطاع الخدمات يمثل أكثر من 70 ٪ من اقتصاد المملكة المتحدة. في جلسة بعد الظهر، ستنشر Markit و ISM أحدث بيانات مؤشر مديري المشتريات من الولايات المتحدة.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

لم يتغير زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي كثيرًا خلال الجلسات الأمريكية والآسيوية. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، يقع السعر بين القناة في الإتجاه نحو الصعود التي تظهر باللون الأحمر. كما أنه يقع على طول المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترتي 25 يومًا و15 يومًا بينما يقع مؤشر القوة النسبية (RSI) عند المستوى المحايد عند 50. لذلك، من المحتمل أن يظل الزوج داخل هذا النطاق قبل جداول الرواتب غير الزراعية الأمريكية مجموعة البيانات ليوم غد.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample