التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: اتجاه ثابت نحو الهبوط قبل صدور بيانات الإسكان في المملكة المتحدة

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 1.3787.
  • قم بتعيين أمر جني الربح عند 1.400.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

    جرَب الان!

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 1.3940 وأمر جني الأرباح عند 1.4050.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 1.3800.

لقد انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي لليوم الرابع على التوالي حيث يستمر عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة في الارتفاع. وقد انخفض الزوج إلى 1.3863، والذي كان أدنى مستوى منذ يوم الاثنين قبل بيانات ثقة المستهلك وقطاع الإسكان في المملكة المتحدة.

بيانات الإسكان في المملكة المتحدة

انخفض زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع زيادة عدد حالات كوفيد في المملكة المتحدة. معظم الحالات المبلغ عنها هي من نوع دلتا الذي يقال إنه أكثر قابلية للانتقال وأكثر فتكًا. وقد أجبر هذا الحكومة على تأخير إعادة الفتح بالكامل وتكثيف حملة التطعيم. وقد قال وزير الصحة الجديد ساجد جافيد في بيان يوم الاثنين إن البلاد ستفتح أبوابها في يوليو تموز.

سوف يتفاعل الزوج اليوم مع بيانات الإسكان الأخيرة. كما ستنشر الجمعية الوطنية أحدث بيانات مؤشر أسعار المنازل (HPI). ويتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن المؤشر ارتفع بنسبة 0.7٪ في يونيو بعد ارتفاعه بنسبة 1.8٪ في الشهر السابق. كما يرون ارتفاعها من 10.9٪ في مايو إلى 13.7٪ في يونيو على أساس سنوي. سيكون هذا أسرع نمو منذ سنوات.

في الآونة الأخيرة، ارتفعت أسعار المنازل في المملكة المتحدة بسبب أسعار الفائدة المنخفضة نسبيًا من قبل بنك إنجلترا (BOE) والتوقف المؤقت لرسوم دمغة الإسكان. وقد دفع الاثنان متوسط ​​سعر المنزل في المملكة المتحدة بأكثر من 20000 جنيه منذ بدء الوباء.

سينشر بنك إنجلترا أيضًا أحدث بيانات الرهن العقاري في المملكة المتحدة. ومن المتوقع أن تنخفض موافقات الرهن العقاري انخفاضًا طفيفًا من 86.92 ألفًا إلى 85.90 ألفًا، بينما من المتوقع أن يرتفع إجمالي الإقراض من 3.3 مليار جنيه إلى 4.58 مليار جنيه.

كما سيتفاعل زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي مع أحدث بيانات ثقة المستهلك الأمريكية التي نشرها مجلس المؤتمر. ويتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن الثقة ارتفعت من 117.2 إلى 119.0.

التوقعات الفنية لتداول زوج العملات الجنية الإسترليني/الدولار الأمريكى

انخفض زوج العملات الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكى بحدة في الأيام القليلة الماضية. فقد انتقل من أعلى مستوى عند 1.400 إلى 1.3865 الحالي. وعلى الرسم البياني لثلاث ساعات، تحرك الزوج أدنى المتوسطين المتحركين الأسيين (EMA) لفترتي 25 يومًا و 50 يومًا بينما تحرك MACD أسفل الخط المحايد. وقد شكل الزوج أيضًا نموذجًا صغيرًا للرأس والكتفين، والذي عادة ما يكون إشارة على الهبوط. لذلك، من المرجح أن يستمر في الانخفاض حيث يستهدف المضاربون على الانخفاض أدنى مستوى شهري عند 1.3783. ومع ذلك، فإن التحرك فوق 1.3937 سوف يبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.