التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: سعر البيتكوين متجه بشدة نحو الصعود فوق 35395 دولارًا

سيبروس نياجا

في حالة الاتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 35394.
  • قم بتعيين أمر جني الربح عند 39000.
  • حدد أمر وقف الخسارة عند 33000.

في حالة الاتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر وقف البيع عند 33000 وأمر جني الربح عند 30.000.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 35000.

ارتد سعر زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى مرة أخرى حتى مع استمرار المنظمين العالميين في التحذير منBinance ، أكبر بورصة في العالم. ويتم تداول عملة البيتكوين عند 34300 دولار، وهو ما يزيد بنسبة 13 ٪ عن أدنى مستوى يوم السبت.

تصاعد مشاكل Binance

إن Binance هي أكبر منصة تداول للعملات المشفرة في العالم. كما أنها أيضًا شركة محاصرة. في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت وزارة العدل الأمريكية وخدمة الإيرادات الداخلية (IRS) تحقيقًا في الشركة. وقد اتهموها بعدم كفاية إجراءات معرفة عميلك (KYC) ومكافحة غسيل الأموال (AML).

بعد بضعة أسابيع، حذر المنظم المالي الألماني، بافين، الجمهور من الشركة. حدث هذا في نفس اليوم الذي حذر فيه المنظم الياباني من الشركة. هذا الأسبوع، أعلنت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) أنها تحظر الشركة من دخول البلاد. كما حذرت الوكالة الجمهور من الشركة. وفي يوم الاثنين، لم يتمكن عملاء المملكة المتحدة من سحب الأموال باستخدام نظام يعرف باسم المدفوعات الأسرع.

المشاكل التي تواجه Binance تشكل مخاطر نظامية بسبب مدى شعبية الشركة. في ذروتها، تداولت عملة مشفرة تزيد قيمتها عن 1.6 تريليون دولار.

يميل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا إلى الأعلى بعد أن تلقى دعمًا من ملياردير مكسيكي. في تغريدة، قال ريكاردو ساليناس بلييجو إن شركته كانت تعمل على بدء قبول العملة. هذا ملحوظ لأنه يدير أحد أكبر البنوك في البلاد وهو قريب نسبيًا من الرئيس المكسيكي الحالي. وهو أيضًا ثاني أغنى شخص في المكسيك.

يتفاعل زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكى أيضًا مع الأخبار التي تفيد بأن معدلات التجزئة قد بدأت في الارتفاع بعد انخفاضها بحدة الأسبوع الماضي حيث كثفت الصين حملتها الصارمة على التعدين. هذه إشارة إلى أن عمال المناجم في البلدان الأخرى يتقدمون بدلاً من نظرائهم الصينيين.

التحليل الفني لتداول زوج العملات البيتكوين/الدولار الأمريكى

يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 34300 دولار، وهو أعلى بكثير من أدنى مستوى كان قد سجله الأسبوع الماضي عند 28880 دولارًا. كما أنه أعلى قليلاً من المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) لفترتي 25 يومًا و50 يومًا. علاوة على ذلك، تكون العملة أقل بقليل من مستوى المقاومة المهم عند 35395 دولارًا وهي أعلى قليلاً من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. لذلك، ستظهر إشارة على الصعود أكثر عندما يتمكن الزوج من التحرك فوق هذه المقاومة. إذا حدث هذا، فإن المستوى الرئيسي التالي الذي يجب مراقبته هو المقاومة عند 29000 دولار. من ناحية أخرى، سيؤدي الانخفاض إلى ما دون 33500 دولار إلى إبطال هذا التوقع.
الرسم البياني لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder