التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية -7 يونيو

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تراجع الجنيه البريطاني خلال معظم الأسبوع مقابل الين الياباني، ووصل أعلى بقليل من المستوى 155 ين خلال الأسبوع. ومع ذلك، من المفترض أن تكون المنطقة مهمة إلى حدٍ ما، حيث أنها تحتوي على قدر من الأهمية النفسية، وهي أيضاً منطقة رأينا فيها مقاومة من قبل. مع ذلك بالاعتبار، أعتقد أننا قد نشهد القليل من الليونة في البداية، يليها عودة السوق لمواصلة الارتفاع العام. في هذه المرحلة، أجد أن هذا سوق لا يمكن بيعه ببساطة.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني

اليورو/الدولار الأمريكي

تحرك اليورو ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، ولكنه استقر بشكل أساسي على شمعة محايدة. لهذا السبب، يُظهر السوق قليلاً من التردد للأسبوع الثالث على التوالي، وأعتقد في هذه المرحلة أنه قد يكون هناك تهديد حقيقي لانخفاض الزوج. لا أعتقد بالضرورة أننا سننهار، لكن يبدو أن التراجع قد يكون ممكناً للغاية. ما عدى ذلك، سوف نرتد ببساطة في نفس النطاق الضيق الذي كنا فيه في الشهر الماضي تقريباً، حيث نتجه إلى تداول صيفي بطيء للغاية حيث نستمر برؤية الناس يتساءلون عما إذا كان لا الاحتياطي الفيدرالي سوف يقوم حقاً بالتقليص التدريجي أم لا.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

تحرك الجنيه البريطاني ذهاباً وإياباً مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوع، حيث نستمر بمواجهة المصاعب عند المستوى 1.42. كان من الصعب للغاية تجاوز هذه منطقة، ولا أرى تغييراً كبيراً في المواقف خلال الأسبوع المقبل تقريباً، لذلك أعتقد أن ما سنراه على الأرجح هو سيناريو حيث يتجه فيه السوق ذهاباً وإياباً، محاولة تكوين زخم كافٍ للاختراق نحو المقبض 1.45 أخيراً. ما عدى ذلك، قد نشهد انخفاضاً على طول الطريق إلى المستوى 1.40 قبل عودة المشترين مرة أخرى.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

حاول الدولار الأمريكي الارتفاع بداية الأسبوع، ولكنه تحول وانخفض ​​مقابل الين الياباني. الآن بعد أن شكلنا شهاباً، يشير هذا إلى أننا ربما سنستمر برؤية بعض التعزيز تحت المستويات الحالية، وربما التركيز على المستوى 109 ين مرة أخرى.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample