التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية 28 يونيو

 كريستوفر  لويس

اليورو/الدولار الأمريكي
أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

ارتفع اليورو في البداية خلال معظم الأسبوع، ولكن كما نرى، فإن السوق يكافح مع فكرة المقبض 1.20. في هذه المرحلة، السؤال هو ما إذا كنا سوف ننهار إلى مستوى أدنى أم لا، لأنه من الواضح أننا بدئنا نفقد الزخم في أواخر الأسبوع. علاوة على ذلك، كانت شمعة الأسبوع الماضي سلبية للغاية لدرجة أنها تشير إلى أن من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الحركة التنازلية. إذا اخترقنا فوق المقبض 1.20، فمن الممكن أن نتمكن من استعادة المستوى 1.21، ولكن في الوقت الحالي يبدو من المرجح أن نتراجع قليلاً.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

شهد الجنيه البريطاني أسبوعاً إيجابياً نسبياً، ولكن من الواضح أن المستوى 155 ين لا يزال يمثل حاجزاً رئيسياً. لهذا السبب، أعتقد أننا إن تمكنا من تجاوز المستوى 156 ين، فسوف نستمر بالتحرك على المدى الطويل للأعلى. ومع ذلك، من المحتمل أن نبقى في نطاق يتراوح بين المستوى 155 والمستوى 150 في الأسفل. مع ذلك بالاعتبار، من المرجح أن يشهد السوق سلوكاً متقلباً، وبالتالي أعتقد أننا سنبقى محدودين في نطاق، مما يتسبب في بعض التقلبات. أعتقد أن الأسبوع المقبل سيكون على الأرجح فرصة محدودة النطاق إلى حدٍ ما.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني

الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

تعرض الدولار الأمريكي لضغوطات قوية مقابل البيزو المكسيكي خلال الأسبوع ليصل إلى المستوى 19.75 بيزو. ومع ذلك، يبدو أن السوق سيختبر دعماً كبيراً، وحقيقة أننا مسحنا الأسبوع السابق تشير إلى أننا نحاول الانخفاض. هناك فجوة صغيرة في الأسفل، وأعتقد أن هذا من المفترض أن يقدم الدعم، ولكن في نهاية اليوم، رفع البنك المركزي المكسيكي أسعار الفائدة الأسبوع الماضي، وأعتقد أن هذا يستمر بالضغط التنازلي على الدولار مقابل البيزو. تعجبني فكرة بيع علامات الإرهاق بعد التقدمات قصيرة المدى.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع، ووصل إلى المقبض 1.23. من المفترض أن يستمر المستوى 1.25 في الأعلى بتقديم المقاومة، ولكن في هذه المرحلة، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كنا سنستمر بالانخفاض من هنا أم لا. إذا اخترقنا قاع الشمعة، فمن المحتمل أن نتجه نحو المقبض 1.21. من ناحية أخرى، إذا تمكنا من تخطي المستوى 1.25 في الأعلى، فمن المحتمل جداً أن نرتفع كثيراً.
الرسم البياني الأسبوعي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder