التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 21 يونيو

 كريستوفر  لويس

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

مر الدولار الأسترالي بأسبوع سيء للغاية، ووصل إلى المستوى 0.75. من المؤكد أن هذا السوق يواجه المصاعب، والآن يبدو من المحتمل جداً أننا سنستمر بالانخفاض كثيراً. تشير حقيقة أننا نغلق عند قاع الشمعة إلى أنه سيكون هناك القليل من المتابعة القادمة. مع هذا، أعتقد أنه ينبغي بيع إشارات الضعف الأولى، حيث من المحتمل أن يتجه الدولار الأسترالي نحو المستوى 0.70. يبدو أن الدولار الأمريكي سوف يرتفع، على الأقل على المدى القصير.
الرسم البياني الاسبوعي لزوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

تعرض اليورو لضغوطات حادة خلال الأسبوع أيضاً، تماماً كما حدث مع أي شيء غير الدولار الأمريكي. في النهاية، أعتقد أن هذا السوق سيستمر برؤية ضغط هبوطي، لكنني أدرك أيضاً أن هناك دعماً كبيراً ما دون هذا التأرجح المنخفض مباشرة. كان هناك تحول كبير في الموقف، حيث أشار الاحتياطي الفيدرالي أنه ربما كان "يفكر بالتناقص التدريجي"، وهذا بالطبع تسبب بحالة من الذعر في السوق. أتوقع أن يتم بيع الارتفاعات، مع كون المستوى 1.20 يمثل حاجز مقاومة هام.
الرسم البياني الاسبوعي لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تعرض الدولار النيوزيلندي لضغوطات خلال الأسبوع ووصل إلى قاع النطاق العام الذي نمر فيه، ويبدو الآن أننا سنحاول الاختراق إلى ما دون المستوى 0.69. إذا قمنا بذلك، فمن المحتمل أن نرى تحركاً أكبر إلى الأسفل، وربما أن نصل إلى المقبض 0.67. من ناحية أخرى، إذا قمنا بالتحول والاختراق فوق المستوى 0.7050، فمن المحتمل أن نرى القليل من الانتعاش في الاتجاه الصعودي.
الرسم البياني الاسبوعي لزوج العملات الدولار النيوزيلاندي مقابل الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي

ارتفع الدولار الأمريكي بقوة مقابل البيزو المكسيكي خلال الأسبوع ليخترق فوق المستوى 20.64. على الرغم من أنه ليس بالضرورة ما أعتبره "زوجاً رئيسياً"، إلا أن من الجدير بالذكر أنه يبدو أننا قد شكلنا نوعاً من "القاع المزدوج" في هذا السوق، ويمكننا أن نرى تحركات مماثلة في عملات الأسواق الناشئة الأخرى، لذلك أنا أستخدم هذا كمقياس لإظهار مدى قوة الدولار الأمريكي مقابل العديد من العملات الأصغر.
الرسم البياني الاسبوعي لزوج العملات الدولار الأمريكي مقالل البيزرو المكسيكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder