التحليل الفني للذهب: تستمر أسواق الذهب بالتحرك بالقرب من المستوى 1900 دولار

 كريستوفر  لويس

تحركت أسواق الذهب ذهاباً وإياباً خلال جلسة الثلاثاء، تماماً كما فعلت خلال يوم الإثنين. لقد رأينا مؤخراً بعض الانهيار، لكننا تحولنا بعد ذلك وارتددنا مرة أخرى. المستوى 1900 دولار هو بالطبع رقم كبير وكامل وذو أهمية نفسية، وسوف يجذب قدراً معيناً من الاهتمام على أقل تقدير. في هذه الحالة، أعتقد أنه لا يزال لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، وبصراحة، قد يبحث الذهب عن نوع من المحفزات للبدء بالعمل أخيراً.

أعلان

متوتر من تقلبات الأسواق؟ الذهب من افضل الملاذات الآمنة

  تداول الذهب الآن!

مع تحييد جميع العوامل، أعتقد أن الذهب سيتعين عليه اتخاذ نوع من القرار قريباً، وتجدر الإشارة إلى أن أرقام مؤشر أسعار المستهلكين الصادرة يوم الخميس قد تكون المحفز الرئيسي التالي حيث يستمر المتداولين في جميع أنحاء العالم بالقلق بشأن التضخم، خاصةً في الولايات المتحدة الأمريكية. في هذه الحالة، أعتقد أن السوق يمكن أن يكون هادئاً بين الآن ويوم الخميس، ولكن هناك بعض المستويات الفنية التي يجب التركيز عليها.

تفتح الارتفاعات الأخيرة التي حققناها الأسبوع الماضي والتي تم اختراقها للأعلى إمكانية الانتقال إلى مستوى 1950 دولار. من ناحية أخرى، من المفترض أن يستمر المستوى 1850 دولار في الأسفل بتقديم الدعم، إلى جانب المتوسط ​​المتحرك لـ50 يوماً الموجود أسفله مباشرة. يوفر خط الاتجاه التنازلي الموجود أسفله والمتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم أيضاً دعماً محتملاً، لذلك لا أحب فكرة بيع هذا السوق قريباً. إذا تجاوزنا كل ذلك، فمن الواضح أن موقفي سيتغير، وبالتالي سأصبح أكثر ميلاً إلى الانخفاض بشأن هذا السوق، وربما أقوم بالبيع من أجل التحرك للأسفل نحو المستوى 1700 دولار.

من المحتمل أن يتطلب الاختراق فوق المستوى 1950 دولار القليل من الجهد، ولكن بمجرد أن نقوم بذلك، أعتقد أنه قد يفتح حركة نحو المستوى 2100 دولار. لا أتوقع أن يحدث ذلك قريباً، لذلك على المدى القصير، يبدو أننا سوف نحصل على الكثير من التداول المحدود النطاق في هذا السوق، تماماً مثل العديد من الأسواق الأخرى، حيث ما زلنا نرى القيام بنفس الاتجاه في الصيف. ومع ذلك، أعتقد أن على المدى المتوسط ​​، يبدو أن الذهب يحاول التمدد من أجل حركة أكبر.
الرسم البياني اليومي للذهب

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.
Sample Dynamic Content Placeholder dfp-placeholder