توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: يشير نمط الرأس والكتفين إلى المزيد من الضعف

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7692 (أدنى سعر للأسبوع الماضي).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7816.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.
    أعلان
    سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

    استغل فرصتك الآن!

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7816 وأمر جني الربح عند 0.7883 (R1 من النقطة المحورية القياسية).
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7750.
  • تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بشكل طفيف حيث تفاعل المتداولون مع انخفاض أسعار خام الحديد والبيانات الاقتصادية المعتدلة من الصين. ويتم تداول الزوج عند 0.7762 ، وهو أدنى قليلاً من أعلى سعر ليوم الجمعة عند 0.7790.

استمرار الإنزلاق في أسعار خام الحديد

خام الحديد هو أحد أكبر صادرات أستراليا. وعلى هذا النحو، يميل الدولار الأسترالي إلى الأداء الجيد عندما ترتفع أسعار خام الحديد. في الواقع، ارتفعت العملة إلى 0.7890 في وقت مبكر من الأسبوع الماضي حيث ارتفعت الأسعار إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق. ومع ذلك، كانت هذه المكاسب قصيرة الأجل حيث حذر المنظمون في الصين من قياس الأسعار والتواطؤ ونشر معلومات السوق الزائفة.

كما تراجعت الأسعار مع تراجع طفيف في الطلب من الصين. وقد أدى هذا إلى دفع الأسعار إلى ما دون 210 دولارًا للطن، والتي كانت أقل من أعلى مستوى أسبوعي عند 226 دولارًا. بينما لا يزال بعض المحللين متفائلين بشأن السلعة مع ارتفاع الطلب العالمي. في ملاحظة، قال المحللون في Fitch Solutions  و OCBC إنهم يتوقعون أن يستمر السعر في الارتفاع بسبب الطلب من الصين.

كما يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع البيانات المختلطة الصادرة عن الصين. وفقًا لمكتب الإحصاء بالدولة، ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 17.7٪ على أساس سنوي في أبريل، بانخفاض عن 34.2٪ السابقة. منذ بداية العام وحتى تاريخه، ارتفعت المبيعات بنسبة 29.61٪. بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت استثمارات الأصول الثابتة بنسبة 19.9٪ ، أفضل من متوسط ​​التقدير البالغ 19.0٪ بينما ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 9.8٪ في أبريل.

كما انخفض الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بسبب قوة الدولار نسبيًا. كما ارتفع مؤشر الدولار بشكل طفيف مع استمرار السوق في الرهان على أن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ مرحلة تشديد. علاوة على ذلك، فإن سوق العمل الأمريكي يضيق بينما ارتفعت أسعار المستهلك إلى أعلى مستوى في السنوات الأخيرة.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يشكل نموذج رأس وكتفين يكون رأسه عند أعلى مستوى الأسبوع الماضي عند 0.7790. ويبدو أن هذا الزوج يقوم بتشكيل قسم الكتف الأيمن. كما أن لها نفس نقطة المتوسط ​​المتحرك لمدة 28 يومًا و 14 يومًا وبين قناة المستطيل. وقد تحرك الزوج أيضًا أدنى قليلاً من النقطة المحورية القياسية.

لذلك، على المدى القريب، قد يرتد زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حيث يستمر في تشكيل الكتف الأيمن ثم يتراجع. إذا حدث هذا، فقد ينخفض ​​السعر إلى ما دون الدعم المهم عند 0.7675. ومع ذلك، فإن التحرك فوق المقاومة المهمة عند 0.7816 سوف يبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.