توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: من المرجح أن يكون الاتجاه نحو الهبوط هو السائد قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية

سيبروس نياجا


توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتداول بيع لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكى وقم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7710.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7890 (تصحيح 23.6٪).
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

وجهة نظر صاعدة

  • قم بتعيين أمر وقف الشراء عند 0.7856.
  • قم بتعيين أمر جني الأرباح عند 0.7900 وأمر وقف الخسارة عند 0.7800.

تراجع سعر زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية حيث ينتظر المتداولون أحدث أرقام التضخم للمستهلكين من الولايات المتحدة. حيث انخفض الزوج إلى 0.7800، وهو ما يقل بنسبة 1٪ عن أعلى مستوى كان قد سجله هذا الأسبوع عند 1.1890.

التضخم في الولايات المتحدة يقع في بؤرة الاهتمام

المحفز الأكبر لزوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي هو بيانات التضخم القادمة من الولايات المتحدة والتي ستصدر في جلسة بعد الظهر. ومن المتوقع أن تظهر البيانات أن أسعار المستهلكين ارتفعت في أبريل مدعومة بتعافي الاقتصاد وارتفاع أسعار السلع الأساسية.

على سبيل المثال، ارتفعت أسعار الأخشاب بأكثر من 350٪ خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. وبالمثل، ارتفعت السلع الأخرى مثل خام الحديد والنحاس إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق بسبب ارتفاع الطلب من الصين ومحدودية الإمدادات. بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت تكلفة الشحن بينما ارتفعت الفواتير العادية مثل المرافق لمعظم الناس.

بشكل عام، يتوقع المحللون أن تظهر البيانات أن مؤشر أسعار المستهلك (CPI) ارتفع بنسبة 0.2٪ على أساس شهري. ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي بنسبة 0.3٪. لن تكون المقارنة على أساس سنوي مقياسا فعالا للتضخم لأن الأسعار انخفضت بشكل حاد في بداية الوباء. كما أن الزوج سوف يتفاعل أيضًا مع تعليقات ريتشارد كلاريدا من بنك الاحتياطي الفيدرالي، والتي ستصدر بعد وقت قصير من أرقام التضخم.

كما يتراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حيث يواصل السوق التركيز على أسعار السلع الأساسية. باعتبارها واحدة من أكبر مصدري السلع في العالم، تستفيد أستراليا من ارتفاع الأسعار. هذا لأنه يجذب المزيد من العملات الأجنبية عندما ترتفع الأسعار. كما سيتفاعل الزوج أيضًا مع بيانات مؤشر أسعار الأجور القادمة من أستراليا والولايات المتحدة، والتي ستصدر غدًا. ستنشر الولايات المتحدة أيضًا أحدث مؤشر لأسعار المنتجين (PPI) غدًا.

توقعات لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكى

تراجع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الجلسات القليلة الماضية. وعلى الرسم البياني لأربع ساعات، تمكن الزوج من التحرك أسفل الجانب العلوي من نموذج المستطيل. وقد تحرك الزوج أيضًا دون المتوسط ​​المتحرك الأسية (EMA) لفترتي 25 و15. وتحرك السعر أيضًا إلى ما دون الخط المتوسط ​​لأداة أندروز بيتشفورك وقد انخفض أيضًا إلى ما دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. لذلك، قد يستمر الزوج في الانخفاض حيث يتطلع المتداولون إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ عند 0.7710. ومع ذلك، فإن التحرك فوق مستوى تصحيح 38.2٪ عند 0.7823 سوف يبطل هذا الاتجاه.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.