توقعات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي اليوم: في أثناء تعافيه، سجل الدولار الأسترالي مقاومة رئيسية عند 0.7817

سيبروس نياجا

توصيات في حالة الإتجاه نحو الصعود

  • قم بتعيين أمر إيقاف الشراء عند 0.7817 وأمر جني الأرباح عند 0.7895.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7760.
  • الجدول الزمني: يوم أو يومين.

توصيات في حالة الإتجاه نحو الهبوط

  • قم بتعيين أمر إيقاف البيع عند 0.7770 وأمر جني الأرباح عند 0.7700.
  • قم بتعيين أمر وقف الخسارة عند 0.7820.

يقع زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في نطاق ضيق حيث يتفاعل السوق مع عمليات البيع المستمرة في السلع ومؤشر أسعار الأجور القوي نسبيًا. ويتم تداوله عند 0.7787، وهو أدنى قليلاً من أعلى مستوى لهذا الأسبوع عند 0.7814.

نمو الأجور في أستراليا

نشرت وكالة الإحصاء الأسترالية بيانات مؤشر أسعار الأجور قوية نسبيًا. وأظهرت الأرقام أن الأجور ارتفعت بنسبة 0.6٪ في الربع الأول. وقد أدى هذا الرقم إلى نمو سنوي بنسبة 1.5٪. كان هذا تحسنًا حيث لم تشهد أجور البلاد نموًا ملموسًا في الربعين الماضيين.

وصرحت الوكالة بأن تلك الزيادة تعود إلى الزيادات المجدولة بانتظام وتحسين ظروف العمل. وسجل القطاع العام أدنى معدل نمو سنوي في حين ظل القطاع الخاص عند 1.4٪ للربع الثاني على التوالي. أرقام الأجور هذه مهمة لأنها تشير إلى قوة الاقتصاد الأسترالي.

يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أسعار السلع الضعيفة نسبيًا اليوم. وبعد الارتفاع يوم أمس، بدأت معظم السلع في التراجع. على سبيل المثال، انخفضت أسعار معظم المعادن الصناعية مثل النحاس وخام الحديد بأكثر من 0.30٪. وبالمثل، انخفض مؤشر السلع الذي يتم مراقبته عن كثب بنسبة 0.60٪ إلى المستوى الحالي 92.60 دولار.

في وقت لاحق اليوم، سوف يتفاعل الزوج مع المحاضر القادمة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وقرر البنك في الاجتماع ترك أسعار الفائدة والتيسير الكمي دون تغيير. من المحتمل أن يكون للمحضر تأثير ضئيل على الزوج لأنه حدث قبل أن تنشر الولايات المتحدة أرقام التوظيف والتضخم الأخيرة. بعد الاجتماع، جادل العديد من أعضاء الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك جيروم باول، بأن الاحتياطي الفيدرالي سيحافظ على أسعار الفائدة عند المستوى الحالي لفترة أطول.

سوف يتفاعل زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي أيضًا مع أرقام التوظيف الأسترالية التي ستصدر غدًا. يتوقع المحللون بقاء معدل البطالة عند 5.6٪ في أبريل.

التحليل الفني لتداول زوج العملات الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

يظهر الرسم البياني لأربع ساعات أن زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد وجد مقاومة قوية عند المستوى 0.7817. وقد كافح الزوج للتحرك فوق هذا السعر في أربع مناسبات منذ أبريل من هذا العام. كما أنه يحوم حول المتوسط ​​المتحرك لفترتي 25 يومًا و 15 يومًا بينما يتحرك خطان من مؤشر MACD فوق الخط المحايد. كما أن الزوج أعلى قليلاً من خط الاتجاه الصعودي الموضح باللون الأسود. لذلك، من المرجح أن يخترق الزوج في الإتجاه نحو الصعود إذا تمكن المضاربون على الارتفاع من التحرك فوق المقاومة عند 0.7817.
الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

سيبروس نياجا
هو محلل مالي ومدرب ومتداول يمتلك خبرة أكثر من 8 سنوات في الصناعة. لقد عمل في شركات رائدة مثل ATFX و easyMarkets و OctaFx. علاوة على ذلك ، فقد نشر على نطاق واسع في منصات مثل LookingAlpha و Investing Cube و Capital.com و Invezz. في أوقات فراغه ، يحب مشاهدة الجولف وقضاء الوقت مع زوجته وطفله.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.